بعد رامى مالك ومينا مسعود.. أحمد غزى نجم سينمائى مصرى جديد فى لندن

السبت، 06 يوليو 2019 05:48 م
بعد رامى مالك ومينا مسعود.. أحمد غزى نجم سينمائى مصرى جديد فى لندن النجم المصرى أحمد غزى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الساحة العالمية فى مجال السينما والدراما ستشهد العديد من النجوم المصريين، فبعد ظهور النجم المصرى رامى مالك الحائز على جائزة الأوسكار عن فيلمه Bohemian Rhapsody، والنجاح الملحوظ للمصرى مينا مسعود فى فيلم Aladdin، تشهد الساحة السينمائية ميلاد المصرى أحمد غزى.

 

غزى صاحب الـ21 عاماً نجح فى الاقتراب من عمالقة هوليوود، بعد خوضه تجربة تدريب داخل ورشة تمثيل لمدة 6 أشهر مع الإنجليزى David Zezulka، فى مدرسة YAFTA التى تعد أكبر المدارس المهتمة بتعليم الفنون السينمائية فى مدينة لندن، وسرعان ما كانت الخطوة الاولى فى تحقيق حلمه للمشاركة فى عدد من الأدوار السينمائية.

85aaf7b1-135b-4a8a-ba60-01df525a66a4

خاض غزى أولى تجاربه السينمائية مع شبكة نتفليكس التليفزيونية منذ ثلاث سنوات، فكانت ملامحه المصرية والعربية النقطة الحاسمة فى إبرازه عن غيره من الممثلين المشاركين مع فى تجارب الأداء، والتى دائماً ما تكون العلامة المميزة له فى انتقاء الأدوار، ومن ثم خاص تجربة أخرى مع شبكة ITV الإنجليزية فى مسلسلJudge Rinder's Crime Stories، بموسمه الرابع والحائز على تقييم 6.4 عبر موقع IMDB.

971498ff-bfae-417b-96c1-24f6539ad24b

ويخوض  غزي حالياً ورشة تدريب أخرى مع Ramsy Lehner والتى يطمح القادمة بعد الانتهاء منها فى السعى لتحقيق أحلامه والسير على خطى المصريين الذين نجحوا فى تجسيد مختلف الأدوار فى السينما والدراما، وحصد عدد أكبر من الجوائز العالمية والمشاركة فى الأوسكار والجولدن جلوب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة