بنين تنهي حلم حكيم زياش في حصد جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا

السبت، 06 يوليو 2019 01:07 م
بنين تنهي حلم حكيم زياش في حصد جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا حكيم زياش أهدر ركلة جزاء المغرب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج حكيم زياش لاعب منتخب المغرب ونادي أياكس أمستردام الهولندي من سباق المنافسة على الفوز بجائزة أفضل لاعب في افريقيا لعام 2019 من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف".

وفجر منتخب بنين مفاجأة من العيار الثقيل بعدما نجح فى حجز مقعده فى الدور ربع النهائى بمسابقة كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى فى تاريخه على حساب المغرب.

وتفوق منتخب بنين على المغرب بنتيجة 4 – 1 عبر ركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "السلام"، ضمن منافسات دور الـ16، فيما انتهى الوقتان الأصلى والإضافى من عمر المباراة بالتعادل الإيجابى 1\1.

وتقدم منتخب بنين بهدف مواز أديليهو فى الدقيقة 53، وتعادل يوسف النصيرى للمغرب فى الدقيقة 75، وأضاع حكيم زياش ضربة جزاء لـ"أسود الأطلس" فى الدقيقة 94 من عمر المباراة.

وكان حكيم زياش ساهم في صعود أياكس أمستردام للصعود إلى نصف نهائي النسخة الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا قبل أن يودع المسابقة أمام توتنهام الإنجليزي، في حين توج بثنائية الدوري والكأس مع أياكس.

ويعد محمد صلاح نجم منتخب مصر، وساديو ماني نجم منتخب السنغال، ورياض محرز قائد منتخب الجزائر أبرز المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في افريقيا لعام 2019.

جدير بالذكر أن محمد صلاح حصل على جائزة أفضل لاعب في افريقيا من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" عامي 2017، 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة