أكرم القصاص - علا الشافعي

جاك سبارو ومشجع الحلة الأبرز.. شاهد غرائب وطرائف الجماهير بأمم أفريقيا 2019

السبت، 06 يوليو 2019 12:37 م
جاك سبارو ومشجع الحلة الأبرز.. شاهد غرائب وطرائف الجماهير بأمم أفريقيا 2019 جاك سبارو بين جماهير الجزائر
كتبت أسماء عمر ـ تصوير أحمد معروف ـ حسين طلال ـ حسن محمد ـ كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الملاعب المصرية التى تستضيف مباريات بطولة امم افريقيا 2019، التى تستضيفها فى مصر وتستمر حتى 19 يوليو، العديد من اللقطات الطريفة والغريبة بين الجماهير التى حضرت لمتابعة مباريات دور المجموعات والذى ضم 24 منتخباً .

جاك-سبارو

جاك سبارو

فمن أبعد المحيطات وعلى امتداد المسطحات المائية قطع الكابتن "جاك سبارو" أحد قراصنة البحار مسافات طويلة حتى وصل إلى الأراضى المصرية ليساند ويشجع منتخب الجزائر والذى تأهل إلى دور الـ16 بعدما حقق العلامة الكاملة بتسع نقاط من ثلاث انتصارات فى مجموعته.

زيمبابوي-والكونغو

زيمبابوي والكونغو

وفى مباراة السنغال وتنزانيا كانت المشاهد الغريبة حاضرة بعدما رفع أحد المشجعين "حلة" لإثارة الحماس فى المدرجات، وإضافة نغمة قوية مع الهتافات، فيما لون آخر جسده بالكامل مدوناً عليه عباراته الخاصة فى التشجيع.

أسد-المغرب

أسد المغرب

أما مشجعو الأفيال فكانت الأزياء الغريبة حاضرة بعد أن ارتدى أحد الجماهير الإيفوارية ثياب غريبة لم تظهر من ملامحه سو العينين والأنف، وفى مباراة الكونغو وزيمبابوى فى المجموعة الأولى التى تصدرها منتخب الفراعنة، ظهر أحد المشجعين فى شكل غريب ومخيف بعد أن وضع مكياج أفريقى من نوع خاص ربما ارتبط بعادات وتقاليد بلاده.

الجماهير-في-مباراة-السنغال-وتنزانيا

الجماهير في مباراة السنغال وتنزانيا

وبين مشجعى أوغندا، ثانى المتأهلين من المجموعة الأولى، ظهر أحد الجماهير مرتدياً "ماسك" غوريلا حاملا بين يديه جيتار ومتزيناً بألوان العلم الأوغندى فى المدرجات، الأسد المغربى أيضاً كان أحد نجوم المدرجات بعدما حرصت جماهير أسود الأطلسى على التقاط السيلفى مع رمز منتخبهم فى المدرجات.

 
مباراة-تنزانيا-والسنغال
مباراة تنزانيا والسنغال

 

مشجع-أوغندي
مشجع أوغندي

 

مشجع-ايفواري
مشجع ايفواري









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة