أكرم القصاص - علا الشافعي

حازم إمام لـ"أجيرى": لماذا شارك وردة وهو لا يمتلك شيئا يقدمه

السبت، 06 يوليو 2019 11:55 م
حازم إمام لـ"أجيرى":  لماذا شارك وردة وهو  لا يمتلك شيئا يقدمه حازم امام
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، هجومًا عنيفًا على المكسيكى خفيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، مؤكدًا إنه لم يحسن اختياراته للقائمة المشاركة فى بطولة أمم أفريقيا، ولم يستمع للنصائح التى وجهت إليه من البداية، الأمرالذى أدى لتحديد الإختيارات خلال إجراء التبديلات.

وانتقد عضو ادارة اتحاد الكرة، خلال تصريحاته لقناة "تايم سبورت" نزول عمرو وردة بدلاً من عبد الله السعيد، أمام جنوب أفريقيا، مؤكدًا إنه لا يمتلك المهارة التى تدفعه لتحقيق المطلوب فى المباراة.

قال إمام: "نزول عمرو وردة تبديل غريب، خاصة وإنه ليس لاعب حريف ولا يمتلك شيئ جديد ليقدمه، وصغير على إنه يقدر يقلب مباراة، ويحولها لصالح فريقه، لأنه لا يمتلك مهارة مثل رمضان صبحى أو محمود كهربا على سبيل المثال".

تابع الثعلب الصغير حديثه، منتقدًا سذاجة معظم لاعبى المنتخب، خاصة فى الجانب الدفاعى والذى تسبب فى احراز جنوب أفريقيا هدف الفوز، قائلاً: "مش لاقى حاجة أقولها غير أن المنتخب الأفضل هو من فاز".

وخسر المنتخب من جنوب أفريقيا بهدف مقابل لا شىء أحرزه لورش فى الدقيقة 85 من عمر المباراة التى جرت بينهما باستاد القاهرة، فى إطار مباريات دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية ليودع البطولة بعد أداء مخيب للآمال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا

استقيل ياحازم حافظ على باقى احترام لك بعد دخولك الاتحاد مع هذه العصابة

التعليق فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة