أكرم القصاص - علا الشافعي

قلب المطار.. طفل يكتب رسالة على متن طائرة ويوقع "إرهابى" بأسبانيا

السبت، 06 يوليو 2019 04:30 ص
قلب المطار.. طفل يكتب رسالة على متن طائرة ويوقع "إرهابى" بأسبانيا الطائرة بعد إخلائها
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب ركاب طائرة بحالة من الرعب، بعد أن كتب صبى يبلغ من العمر 11 عاما رسالة، وصلت إلى الطيار يقول من خلالها أن هناك قنبلة، ووقعها بـ"الإرهابى".

الطائرة بعد إخلائها
الطائرة بعد إخلائها

وأضاف التقرير، أنه تم إخلاء الطائرة من الركاب البالغ عددهم 180 راكبا على متن الطائرة قبل دقائق من الإقلاع، والتى كانت متجهة من مطار فويرتيفنتورا إلى مدينة سانتياجو دي كومبوستيلا بأسبانيا، وفقا لجريدة "ديلى ميل" البريطانية.

وركض الركاب خائفون عبر مدرج الطائرات، وتواجدت قوات الشرطة وفرق الأطفاء إلى مكان الطائرة، و قام الحرس المدنى بواسطة الكلاب البوليسية بتفتيش الطائرة، ولكن لم يتم العثور على أى شىء وأعلن أنه إنذار خاطىء.

وأفادت التقارير، أن الضباط قد عرفوا الجانى وهو طفل فى الحادى عشر من عمرة، وتمت مقابلة والديه، وأن المطار جزيرة فويرتيفنتورا فى أسبانيا ظل يعمل طوال فترة التأهب.

وقال رجل على متن الطائرة، أنهم كانوا ينتظرون إقلاعها، ولكن عندما عثر راكب على مذكرة المكتوبة بخط اليد، والموقع عليها الإرهابى، أبلغ مضيفة الطائرة الطيار والذى أمر بضرورة الألتزام بالبروتوكول وكل من جميع الركاب النزول من على متن الطائرة، بينما كان الجميع فى حالة هيستريا.

وكان الصبى  قد كتب الرسالة كمزحة، و وليس معروفا حتى الآن هل ستتم مقاضاته أم لا، ولكن البالغين فى نفس الموقف يواجهون السجن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة