مورينيو لـ"اليوم السابع" بعد زيارة الأهرامات: سأعود مرة أخرى مع زوجتى

السبت، 06 يوليو 2019 04:07 م
مورينيو لـ"اليوم السابع" بعد زيارة الأهرامات: سأعود مرة أخرى مع زوجتى مورينيو أثناء زيارته لأهرامات الجيزة
كتب - أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفنى السابق لفريق مانشستر يونايتد، سعادته بزيارة أهرامات الجيزة صباح اليوم.

وحرص المدير الفنى السابق لمانشستر وتشيلسى وريال مدريد على التقاط صور تذكارية على هاتفه الشخصى، وأبدى سعادته الكبيرة بزيارة الأهرامات، والاستماع بحرص شديد لكل ما قيل عن بناء إحدى عجائب الدنيا السبع، وعقب الاستماع لذلك طلب دخول الأهرامات لمشاهدتها من الداخل.

وقال المدرب البرتغالى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه استمتع للغاية بزيارة الأهرامات ومراكب الشمس وأبو الهول، وأكد أنه سيجدد الزيارة مرة أخرى برفقة زوجته للاستمتاع بتلك الأجواء العظيمة مع أسرته.

مورينيو
مورينيو 

ويستعد مورينيو للظهور على قناة "تايم سبورتس" الليلة لتحليل مباراة مصر وجنوب افريقيا فى دور الـ 16 لبطولة كأس أمم أفريقيا، حيث وصل فى التاسعة مساء أمس على متن إحدى رحلات مصر الطيران القادمة من لندن، ومن المقرر أن يطير عائدا إلى العاصمة الإنجليزية صباح غد الأحد.

وكان محمد طلعت، رئيس وكالة "بوك يور ستار جلوبال" المتخصصة في تسويق الحقوق الإعلانية والإعلامية لأهم لاعبى ومدربى كرة القدم فى العالم، أعلن توصله لاتفاق مع أسطورة التدريب البرتغالي جوزيه مورينيو ليكون أحد ضيوف مصر على هامش بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا وتستمر حتى 19 يوليو الجارى.

مورينيو
مورينيو 

وقال طلعت فى تصريح خاص، "نعمل فى تكتم شديد مع تامر مرسى رئيس مجموعة إعلام المصريين المالكة لقناة تايم سبورتس، والذى وضع خطة دقيقة محترفة لتطوير القناة على هامش بطولة الأمم الأفريقية والتى تبثها القناة بالمجان لكل الجماهير المصرية."

يذكر أن مورينيو أحد أهم مدربى أوروبا فى الوقت الحالى وسبق له التتويج بدوري أبطال أوروبا مع بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي، بجانب الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى بطولات الدوري في إسبانيا وإنجلترا مع ريال مدريد وتشيلسي على الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة