نيجيريا ضد الكاميرون.. سيدورف: البطء والسلبية وراء الخسارة أمام النسور

السبت، 06 يوليو 2019 09:16 م
نيجيريا ضد الكاميرون.. سيدورف: البطء والسلبية وراء الخسارة أمام النسور نيجيريا ضد الكاميرون
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 
يرى الهولندى كلارنيس سيدورف المدير الفني لمنتخب الكاميرون، أن نيجيريا بدأت بداية افضل من الكاميرون خلال المباراة التى جمعتهما فى دور الـ 16 فى كاس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر.
 
حقق منتخب نيجيريا فوزا مثيرا على نظيره منتخب الكاميرون بنتيجة 3 - 2، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء اليوم السبت على ملعب "الإسكندرية"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التى تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الجارى.
 
وقال سيدورف  خلال المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "عانينا من السلبية والبطء بعض الشىء خلال الشوط الاول وحاولنا في شوط المباراة الثانى ولكن الاداء كان اكثر بطء كان الحظ يحالف نيجيريا".
 
 
واضاف المدير الفنى للكاميرون: "كرة القدم لابد فيها من رابح واحد ولا افكر في مستقبلي الان بل افكر في الفريق والعمل علي تحسينه في الفترة المقبلة هذه هى كرة القدم".
 
تابع سيدورف: " أشعر بالإحباط والغضب بعض الشىء، كنا متوترين و اللاعبين قدموا ما بوسعهم ولكن ليس بالقدر الكافي، لا اعتقد اننا أداءنا الهجومى كان الافضل  ولكن اود ان اشكر خط الدفاع رغم قيامهم ببعض الاخطاء التى كلفتنا هذه الخسارة في بعض الأحيان يكون الفريق في شكل جيد ومنظم في مباراة والعكس في مباريات اخرى، استمتعت في كل دقيقة بالعمل مع هذه المجموعة في إشارة الي لاعبي المنتخب الكاميروني ، دفعنا ثمن الاخطاء الدفاعية ونيجيريا كانت الافضل دفاعيا ، ارتكبنا بعض الاخطاء تسببت في خلل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة