التشكيل الرسمي لمباراة مدغشقر ضد الكونغو الديمقراطية

الأحد، 07 يوليو 2019 05:10 م
التشكيل الرسمي لمباراة مدغشقر ضد الكونغو الديمقراطية منتخب مدغشقر
كتب - مروان عصام - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فلوران إيبينجي المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أُثرها مباراة مدغشقر التي تنطلق بعد قليل بإستاد الاسكندرية ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

وجاء تشكيل الكونغو الديقراطية كالتالي، ماتامبي في حراسة المرمى - إيساما - نجوندا - مبيمبا - تيسيراند - مالومبو - موكي - أكولو - ماجوما - سيدريك باكامبو – أسومبالونجا.

كما أعلن نيكولا ديبوى المدير الفني لمنتخب مدغشقر التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة اليوم والتي جاءت كالتالي، آندريا في حراسة المرمى، مومبريس، رزاق، فونتايني، ميتانيري، آمادا، آنسيت، ريان آينا، لالاينا، آندرياستيما، آندريا.

ولعب المنتخبان خمس مباريات معا من قبل، حيث فاز منتخب الكونغو الديمقراطية فى 4 مباريات مقابل فوز وحيد لمدغشقر، وسجل المنتخب الكونغولي 16 هدفا، فيما أحرز منتخب مدغشقر الملقب بـ "باريا" خمسة أهداف فقط.

وحصد منتخب مدغشقر 7 نقاط فى رصيده بعدما استهل مشواره بالتعادل مع غينيا بهدفين لكل منهما ثم الفوز على بوروندي بهدف دون مقابل، قبل أن يحقق المفاجأة الكبرى بالفوز على منتخب نيجيريا بطل كأس الامم الافريقية "3 مرات"، بهدفين دون مقابل.

ويسعى منتخب مدغشقر لكتابة تاريخ جديد من أجل الوصول إلى الدور ربع النهائي، بعد أبهر الجميع بالمستويات الرائعة التي ظهر عليها لاعبيه خلال منافسات دور المجموعات.

أما منتخب الكونغو الديمقراطية فتأهل لدور الـ 16 ضمن أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الرابع في دور المجموعات، حيث جاء في المرتبة الثالثة للمجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، خلف كل من مصر وأوغندا.

وخسر منتخب الكونغو الديمقراطية الملقب بـ"الفهود"، أمام أوغندا ومصر في الجولتين الأولى والثانية قبل أن يحقق فوزاً عريضاً على زيمبابوي برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة