الجمهور فى استطلاع "اليوم السابع" يؤكد فشل اتحاد الكرة بعد الخروج من أمم أفريقيا

الأحد، 07 يوليو 2019 03:57 ص
الجمهور فى استطلاع "اليوم السابع" يؤكد فشل اتحاد الكرة بعد الخروج من أمم أفريقيا حزن جماهير الكرة المصرية
كتب - وائل علاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى موقع "اليوم السابع" استطلاعًا للرأى على مواقع التواصل الاجتماعى بعنوان "هل ترى أن فشل اتحاد الكرة وسوء إدراته أدى إلى خروج المنتخب من بطولة افريقيا؟". 
 
وأجمعت جماهير الكرة المصرية على ضرورة إقالة مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة، بعد خروج المنتخب الوطنى أمام جنوب أفريقيا فى دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بمصر، وتنتهى فعالياتها فى التاسع عشر من يوليو الجارى.
 
111
اراء الجماهير على السوشيال ميديا
 
وقالت "منة" على تويتر: "اسوأ اتحاد كرة.. أسوء مدرب.. وبعض اللاعبين لا يستحقون وجودهم فى المنتخب" ، وأضافت "هايدى" عبر فيس بوك: "الرشاوى والمحسوبية والهروب من العقاب هو أساس الفشل.. ولابد من محاسبة كل الفاسدين وليس فقط استقالتهم"، وأكد "أحمد المهندس" أنه لابد من اقالة اتحاد الكرة قائلاً: "الجمهور يريد إقالة اتحاد الكرة".
 
 
2222
اراء الجماهير على السوشيال ميديا
 
 
وقد أبدت الجماهير ضيقها الشديد من أداء الفراعنة خلال لقاء جنوب أفريقيا، وهو ما أدى فى النهاية لخسارة اللقاء والخروج المبكر، وأجمع مشجعو المنتخب الوطنى، أن المحسوبية والتستر على الفساد والاختيارات الخاطئة من البداية بالتعاقد مع مدير فنى لديه قضية مراهنات فى إسبانيا، كانت السبب الرئيسى وراء توديع البطولة على ملعبنا بهذه الطريقة.
 
كان المنتخب المصرى قد ودع كأس الأمم الأفريقية بعد خسارة مفاجأة أمام نظيره جنوب أفريقيا فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة