أكرم القصاص - علا الشافعي

الديكتاتور يمارس هوايته.. إقالة عضوة بحزب أردوغان بسبب معارضة زوجها للرئيس

الأحد، 07 يوليو 2019 01:30 ص
الديكتاتور يمارس هوايته.. إقالة عضوة بحزب أردوغان بسبب معارضة زوجها للرئيس اردوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت حدة الديكتاتورية التى يتبعها الرئيس التركى رجب طيب أردوغان إلى حد فصل قيادية بحزب العدالة والتنمية، بعد أن وجه زوجها انتقادات لسياسات الرئيس التركى.

وقالت صحيفة "زمان"، التابعة للمعارضة التركية، إنه بعد تغريدات زوجها أتيلا أردنيز المعارضة والمنتقدة للرئيس التركي ورئيس حزب العدالة والتنمية رجب طيب أردوغان، أجبرت عضوة حزب العدالة والتنمية في مجلس بلدية مودانيا بمدينة بورصا، نسليهان أردنيز، على الاستقالة من منصبها في لجنة المرأة بالحزب.

وأضافت الصحيفة التركية المعارضة، أن رئاسة حزب العدالة والتنمية في مدينة بورصا، طلبت من نسليهان أردنيز، التي تشغل منصبًا في لجنة المرأة بحزب العدالة والتنمية وتشغل منصب عضو مجلس بلدية مودانيا منذ سنة ونصف عام، التقدم بالاستقالة من منصبها، بسبب تغريدات زوجها أتيلا أردنيز على موقع التواصل الاجتماعي تويتر التي انتقد فيها أردوغان وحكومته.

وتابعت الصحيفة التركية المعارضة، أن أتيلا أردنيز زوج نسليهان أردنيز نشر تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” انتقد فيها أردوغان وحكومة حزب العدالة والتنمية، عقب انتخابات المحليات التي خسر فيها الحزب، الأمر الذي دفع قادة الحزب للاجتماع، ليخرجوا بقرار لمطالبة نسليهان بالاستقالة، إلا أنها لم تنتظر القرار وأعلنت الاستقالة من رئاسة لجنة المرأة في الحزب، بينما لم تقبل الاستقالة من عضوية مجلس البلدية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة