أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على عقوبة ميسى بعد طرده ضد تشيلى فى كوبا أمريكا

الأحد، 07 يوليو 2019 03:34 م
تعرف على عقوبة ميسى بعد طرده ضد تشيلى فى كوبا أمريكا ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين خطر الإيقاف مباراتين على الأقل، بعد الطرد الذى تلقاه فى مباراة تحديد المركز الثالث ضد تشيلي فى كوبا أمريكا 2019 أمس،السبت.

وكان ميسي قد طرده في الدقيقة 37 من مواجهة تشيلي التي فازت بها الأرجنتين مساء السبت 2-1 بعد احتكاك مع قائد لاروخا جاري ميديل ولم يحضر تسليم الميداليات. 

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إلى أنه من المتوقع إيقاف ليونيل ميسي مباراتين رسميتين من قبل اللجنة التأديبية لاتحاد أمريكا الجنوبية "كونميبول"، وهو ما يؤكد غيابه عن لقاءين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022، المقرر إنطلاقها فى مارس المقبل.

كان الأرجنتينى ليونيل ميسي قد هاجم إتحاد أمريكا الجنوبية، قائلاً: "أعتقد أننا لا يجب علينا أن نكون جزءًا من هذا الفساد.. بسبب قلة الاحترام التى وجدناها على مدار هذه البطولة، نغادر هذه البطولة بشعور أننا كنا قادرون على تحقيق أكثر من هذا، وقدمنا أفضل مباراتين لنا أمام البرازيل واليوم".

وأضاف: "فى كرة القدم هناك من يفوز أحيانًا ومن يخسر أحيانًا وإحدى الركائز الأساسية في اللعب النظيف هو تقبل النتيجة باحترام.. نفس الأمر ينطبق على قرارات الحكام فهي إنسانية وستظل دائما مثالية".

ورد إتحاد أمريكا الجنوبية على ميسي قائلاً: "من غير المقبول إطلاق اتهامات لا أساس لها وعارية من الصحة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة