تقارير: أستون فيلا يسعى لحسم صفقة تريزيجيه بعد خروج الفراعنة

الأحد، 07 يوليو 2019 02:47 م
تقارير: أستون فيلا يسعى لحسم صفقة تريزيجيه بعد خروج الفراعنة تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية، أن نادي أستون فيلا الإنجليزي يستعد لحسم صفقة التعاقد مع محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة "تربيال فوتبول" الإنجليزية، أن إدارة أستون فيلا تسعى لإستغلال خروج منتخب مصر من بطولة كأس الامم الافريقية وذلك بحسم صفقة التعاقد مع محمود تريزيجيه خلال الايام القادمة.

وأضافت الشبكة الإنجليزية، أن نادي أستون فيلا يستعد للدخول في مفاوضات رسمية وسريعة مع مسئولي قاسم باشا التركي لحسم الصفقة.

وكانت صحيفة "صن" البريطانية ذكرت في وقت سابق، أن إدارة أستون فيلا تجهز عرضاً قيمته 8 ملايين جنيه إسترليني لضم تريزيجيه هذا الصيف.

جدير بالذكر أن محمود تريزيجيه، نجم نادى قاسم باشا التركى، تصدر قائمة أفضل لاعبى منتخب مصر عقب نهاية مشوار "الفراعنة" فى دور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا فى مصر.

وحصل محمود تريزيجيه على 7.85 – 10 فى التقييم الذى أعده موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم عن مستويات لاعبى منتخب مصر فى الدور الأول بالمونديال الأفريقى.

جدير بالذكر أن منتخب مصر ودع بطولة كأس الامم الافريقية من دور الـ 16 عقب الهزيمة أمام جنوب افريقيا بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بإستاد القاهرة.

في حين يلتقي منتخب جنوب افريقيا مع نيجيريا ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس الامم الافريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة