شاهد .. تمثال لـ ميلانا ترامب فى مسقط رأسها.. لم يعجب أحدا

الأحد، 07 يوليو 2019 11:08 ص
شاهد .. تمثال لـ ميلانا ترامب فى مسقط رأسها.. لم يعجب أحدا تمثال ميلانا ترامب
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت السيدة ميلانا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكى، علي أغلفة المجلات وصور لقاءاتها في الجرائد والمواقع الاليكترونية وكان آخر هذه الأشكال إقامة تمثال بالحجم الطبيعى للسيدة الأميركية الأولى قرب مسقط رأسها فى سلوفينيا.
 
ميلانا 2
 
تم نحت تمثال ميلانيا ترامب بتكليف من الفنان الأميركى براد داوني، الذى يتخذ من العاصمة الألمانية برلين مقرا له، قرب نهر "سافا" فى قرية روزنو على بعد نحو 8 كيلومترات من بلدتها الأصلية سيفينكا بجنوب شرق سلوفينيا، بحسب ما ذكر موقع سكاى نيوز.
ونحت التمثال الفنان الشعبى السلوفينى أليس زوبفيتش بواسطة منشار كهربائي، وأظهر ميلانيا ترامب وهى ترتدى الزى الأزرق السماوى نفسه الذى ارتدته خلال حفل تنصيب زوجها دونالد ترامب رئيسا على الولايات المتحدة.
 
وجاء الكشف عن التمثال فى وقت يشارك فيه داونى بمعرض فنى فى العاصمة ليوبليانا، هدف إلى استكشاف جذور ميلانيا فى بلدها الأم.
 
ميلانا
 
واستخدم زوبفيتش جذع شجرة زيزفون حية فى نحت التمثال، لكنه على ما يبدو لم يشبه ميلانيا فى شيء سوى لون الزى الأزرق، الأمر الذى أثار انتقادات السكان المحليين، حيث شبه أحدهم تمثالها بالشخصية الأنثوية فى قصة "السنافر"، وقال "لا يبدو شبيها بميلانيا على الإطلاق... إنه سنفورة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة