لا تهدموا المعبد.. 5مشاهد تفتح طريق نجاح أمم أفريقيا رغم خروج الفراعنة.. نظام "تذكرتى" يمنح قبلة الحياة للجماهير.. التنظيم الرائع للبطولة وتواجد فرق عربية.. "طفرة" تايم سبورت..ومعالم مصر السياحية تجذب الجماهير

الأحد، 07 يوليو 2019 05:00 م
لا تهدموا المعبد.. 5مشاهد تفتح طريق نجاح أمم أفريقيا رغم خروج الفراعنة.. نظام "تذكرتى" يمنح قبلة الحياة للجماهير.. التنظيم الرائع للبطولة وتواجد فرق عربية.. "طفرة" تايم سبورت..ومعالم مصر السياحية تجذب الجماهير امم افريقيا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع منتخب مصر أمم أفريقيا، لكن البطولة لن تخسر ولن تفشل وستواصل النجاح الذى أبهرت به الجميع فى القارة السمراء، بل والعالم أجمع، ستواصل البطولة التى تحتضنها أرض الكنانة رحلة التقدم للأمام حتى نهايتها يوم 19 يوليو الجارى لأن الجميع فى مصر تعهّد بأن يتواصل العمل بكل نشاط وإخلاص وتفانٍ من أجل تقديم رسالة للأشقاء فى أفريقيا والعالم أجمع بأن مصر بلد الأمن والأمان وأنها قادرة على مواجهة أى تحديات لتحقيق طموحاتها.

شواهد ومشاهد كثيرة تفتح الطريق أمام نجاح البطولة نرصدها فى التقرير التالى:

1_تذكرتى

أثبت نظام الحجز الإلكترونى "تذكرتى" نجاحاً مُنقطع النظير فى بيع التذاكر بعدما لمس الجميع مدى السهولة فى التعامل مع الجمهور فى حجز واستلام التذاكر، وقضى هذا النظام على ظاهرة السوق السوداء التى عانت منها الكرة المصرية سنوات طويلة.

وقامت شركة تذكرتى بتأمين الحضور الجماهيرى فى المباريات، حيث يتم التنظيم والتأمين والإشراف الكامل على جميع الاستادات الستة المخصصة لمباريات البطولة فى جميع الأدوار بالقاهرة والإسكندرية والسويس والإسماعيلية، وأنهى نظام "تذكرتى" عصور الشغب والتجاوزات، كما أعاد أفراد العائلة المصرية من جديد إلى مباريات الساحرة المستديرة.

2_حُسن التنظيم

نال تنظيم مصر لأمم أفريقيا 2019 إشادة الجميع فى القارة السمراء وخارجها، بعدما أدرك وتابع الملايين مدى التنظيم الجيد للبطولة والاستقبال الرائع للضيوف من كل الجنسيات والدول، وهو أمر ليس جديداً على الدولة المصرية التى أثبتت للعالم أنها قدرة على تنظيم أفضل وأكبر البطولات الكروية، فرغم أن مصر حصلت على شرف تنظيم البطولة فى شهر يناير الماضى، بعد سحب التنظيم من الكاميرون، إلا أن مصر نجحت فى التنظيم الجيد للبطولة حتى الآن.

ويرى الخبراء أن التنظيم الجيد للبطولة سيضمن نجاحها فى الأدوار التالية، رغم خروج مصر من دور الـ16، خاصة أن مصر تمتلك البنية التحتية الجيدة من ملاعب وفنادق وشبكة مواصلات وغيرها من المرافق التى تُمهّد الطريق لإنجاح الحدث الكروى المهم.

3_وجود منتخبات عربية

قد يُساهم وجود منتخبات عربية، كالجزائر وتونس، فى استمرار نجاح البطولة بعد خروج مصر، فالآلاف من الجماهير المصرية والعربية الموجودة فى مصر ستواصل دعمها ومساندتها بالطبع لمنتخبى تونس والجزائر لتشريف الكرة العربية.

وتأمل الجماهير المصرية أن يفوز منتخب عربى بأمم أفريقيا، خاصة أن الكرة العربية غائبة عن التتويج الأفريقى منذ  2010 بأنجولا عندما حصدت مصر اللقب الأفريقى.

4_المعالم السياحية

لا يُخفى على أحد انبهار العالم كله بالآثار والمعالم السياحية الموجودة فى مصر، فالسُيّاح يتوافدون عليها من كل حدب وصوب للاستمتاع بهذه المعالم السياحية، لذا فإن المشجعين الأفارقة يأتون إلى مصر لدعم منتخبات بلادهم فى أمم أفريقيا ويحرصون كذلك على زيارة معالم مصر السياحية.

5_البث التليفزيونى

نجحت قناة "تايم سبورت" فى "لم شمل" الأسرة المصرية أمام شاشتها من خلال بث البطولة أرضياً بشكل حقق نجاحا رائعا، خاصة فى ظل التغطية المُتميزة للبطولة من خلال شبكة مراسلين متواجدين فى كل بقاع الجمهورية، بجانب الاستعانة بخبراء عالميين لتحليل المباريات، أمثال صامويل إيتو والبرتغالى جوزيه مورينيو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة