منتخب غانا يتدرب على "فترتين" اليوم قبل مواجهة تونس

الأحد، 07 يوليو 2019 12:05 م
منتخب غانا يتدرب على "فترتين" اليوم قبل مواجهة تونس منتخب غانا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر كويسي ابياه، المدير الفنى لمنتخب غانا، تنظيم تدريب إضافى اليوم فى الثانية ظهراً على ملعب "القناة الفرعى" بمدينة "الإسماعيلية".

ويستعد منتخب غانا لملاقاة تونس فى التاسعة مساء غد الاثنين باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

يأتى تدريب الثانية ظهرا بخلاف المران الأساسى فى الثامنة مساء من أجل فك العضلات على أن يكون التدريب الليلى على الخطط الفنية والتكتيكية التى سيخوض على إثرها مباراة تونس.

وحجز منتخب تونس مقعده في دور الـ 16 في بطولة كأس الامم الافريقية  دون تحقيق أي فوز في المجموعة الخامسة، عقب التعادل مع مالي وأنجولا وموريتانيا، في حين تأهل منتخب غانا للدور ذاته بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط متفوقاً على منتخبات الكاميرون وبنين وغينيا بيساو.

ويطمح منتخب غانا لإستغلال حالة التراجع الفني التي يعاني منها نظيره التونسي لتحقيق الفوز ومواصلة المشوار نحو الذهاب بعيداً في البطولة.

ويتطلع منتخب غانا لتحقيق انتصار مقنع على نظيره تونس، يوجه من خلاله رسالة إلى جميع منافسيه، بأنه قادم بقوة للفوز بالبطولة، التي يحلم بالحصول عليها للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ عام 1982.

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مهمة إدارة لقاء تونس وغانا، في ثمن نهائي بطولة أمم أفريقيا، المقامة حاليًا في مصر، إلى الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، وسيساعده في إدارة المواجهة، زاكيلي سيويلا وسورو فاستوني، بجانب الحكم الرابع جون جاك ندالا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة