رياض محرز ومانى يتفوقان على صلاح فى سباق "الحصان الرابح"

الإثنين، 08 يوليو 2019 02:03 م
رياض محرز ومانى يتفوقان على صلاح فى سباق "الحصان الرابح" رياض محرز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع رياض محرز وساديو مانى، ثنائى منتخبى الجزائر والسنغال، محمد صلاح لاعب منتخب مصر في موقف صعب أمام الجماهير المصرية بعد تألقهما فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وقدم رياض محرز وساديو مانى مستويات رائعة مع منتخبى الجزائر والسنغال، عكس محمد صلاح الذى لم يظهر بمستواه المعهود على مدار 4 مباريات شارك مع منتخب مصر فى المونديال الأفريقى.

وعلى الرغم أن رياض محرز وساديو مانى ومحمد صلاح معرضون إلى نفس الرقابة فى كل المباريات، في ظل معرفة جميع المنتخبات المنافسة لقدراتهم الفنية والتهديفية الفائقة بعد تألقهم في الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، إلا أن ثنائى الجزائر والسنغال رفض الاستسلام للرقابة ونجحا فى صناعة الفارق مع منتخباتهم الوطنية.

وأثبت رياض محرز أنه "الحصان الرابح" لمنتخب الجزائر، ولعل مباراة غينيا التى أقيمت مساء أمس بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات دور الـ 16 أظهرت تفوق لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، بعدما استخدم كافة قدراته الفنية والتهديفية فى مساعدة منتخب بلاده للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم في البطولة حتى الآن بجانب الصعود للدور ربع النهائي.

وكذلك ساديو ماني الذى سجل 3 أهداف مع منتخب السنغال بجانب المستويات الرائعة التي ظهر عليها خلال مشاركته في مباريات "أسود التيرانجا" ليمنح منتخب بلاده الاضافة القوية.

أما محمد صلاح فخيب آمال جماهير مصر، ولم يظهر بالمستويات المذهلة التي كان يظهر عليها خلال مشاركته في مباريات ليفربول الموسم المنقضي واستسلم مبكراً للرقابة اللصيقة التي كانت تفرض عليه من جانب مدافعي المنتخبات المنافسة، إضافة إلى وجود عدم خطة لعب وتبديلات تساعده في إنجاز مهمته مع "الفراعنة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

بعيدا عن الوجدان لحكمة الهية جاءت الشهرة والمال لمحمد صلاح واخية رمضان

تاملة جيدا لرؤية تحركاتة بدون كرة ومهارة المراوغة ودقة التسديد  واستغلال الفرص لاشىء غير السرعة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة