سكان عقار بمنطقة خالد بن الوليد بأسوان يناشدون المحافظ بتنفيذ قرار إزالة مطعم لإضراره بالبيئة

الإثنين، 08 يوليو 2019 08:39 م
سكان عقار بمنطقة خالد بن الوليد بأسوان يناشدون المحافظ بتنفيذ قرار إزالة مطعم لإضراره بالبيئة عقار - أرشيفية
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكى سكان العقار رقم 6 بمنطقة خالد بن الوليد بمدينة أسوان، من الأضرار البيئية الواقعة عليهم نتيجة تصاعد أدخنة أحد مطاعم السمك الموجودة أسفل العقار، مما أثر على حالتهم الصحية، وخاصة أن المطعم صادر ضده قرارات مخالفة وإزالة ولم يتم تنفيذها حتى اليوم.

وقال سكان العقار، لـ"اليوم السابع"، إنهم حرروا محاضر بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، ضد هذا المطعم بعد تصاعد أدخنة المطعم بشكل واضح ومكثف على شرفات العقار وداخل الوحدات السكنية، مما أثر بالسلب على صحة قاطنى العقار والأطفال، خاصة أن المطعم مخالف للشروط والضوابط، وهو ما استدعى صدور قرار من الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بغلق هذا المطعم أكثر من مرة ولكن لم يتم تنفيذها "على حد قولهم".

وأشار السكان، إلى أن تعديات المطعم تتمثل فى عمل مظلتين من الحديد والصاج من الجهة الجنوبية بأبعاد 8 أمتار × 1.5 متر، ومن الجهة الغربية بأبعاد 6 أمتار × 20 مترا تقريبًا دون الحصول على إذن من الجهة الإدارية المختصة.

وناشد السكان المتضررون، أحمد إبراهيم محافظ أسوان، بسرعة الاستجابة لمطالبهم وتنفيذ قرارات الإزالة والغلق الصادرة لهذا المطعم الواقع أمام المعهد الفنى التجارى بطريق السادات بمدينة أسوان، برقم 2746 لسنة 2013، والذى يضر بصحتهم، مع اتخاذ إجراءات التحفظ على الموقع بعد تنفيذ الإزالة منعًا من التعدى عليها مرة أخرى.

قرارات الإزالة (1)
قرارات الإزالة 
 
قرارات الإزالة (2)
قرارات الإزالة

قرارات الإزالة (3)
قرارات الإزالة
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة