صحيفة جزائرية: عمرو وردة لا يستحق اللعب فى منتخب مصر

الإثنين، 08 يوليو 2019 02:43 م
صحيفة جزائرية: عمرو وردة لا يستحق اللعب فى منتخب مصر عمرو وردة على أرض الملعب بعد وداع امم افريقيا 2019
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت صحيفة "الشروق" الجزائرية هجوماً عنيفاً على عمرو وردة، لاعب وسط منتخب مصر، مشيرة إلى أن اللاعب أحد الأسباب الرئيسية وراء الخروج المبكر لـ"الفراعنة" من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وذكرت الصحيفة أن قضية عمرو وردة كانت "طعنة" لمنتخب مصر خلال مشاركته فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، وقالت "هذا اللاعب متواضع المستوى الذى يلعب مع فريق متواضع فى دورى متواضع هو الدورى اليونانى ومع ذلك يتعامل هذا اللاعب مع المباريات وكأنه يلعب فى برشلونة ونجم كبير".

وأضافت الصحيفة أن قضية عمرو وردة أظهرت أن الاتحاد المصرى وخافيير أجيرى المدير الفني لمنتخب مصر فاقدا الإرادة عندما اعترف اللاعبون بأن إرادتهم فى إرجاع عمرو وردة هى التى تغلبت على قرارات الاتحاد ورأى المدرب، وعاد فعلا اللاعب فى مباراة جنوب أفريقيا، وتم إقحامه فى الشوط الثانى من دون أن يقدّم أى إضافة، بل إن تمريراته كلها كانت سيئة جدا، وضيعت على مصر الإضافة التي بحثت عنها في الشوط الثاني".

وأكدت الصحيفة أن الخروج من دور الـ 16 في بطولة كأس الامم الافريقية يؤكد افتقاد منتخب مصر للمواهب الكروية، باستثناء محمد صلاح فقط، حيث ظهر منتخبها عاجزا عن تقديم لاعبين فى مستوى كبار القارة السمراء بما فيها المنتخبات التى خرجت من الدور ثمن النهائي.

وخسر منتخب مصر أمام جنوب افريقيا بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بإستاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ 16.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة