قارئ يحذر من سقوط شجرة بشارع الحسن بالدقى تعرض حياة المواطنين للخطر

الإثنين، 08 يوليو 2019 12:30 ص
قارئ يحذر من سقوط شجرة بشارع الحسن بالدقى تعرض حياة المواطنين للخطر شجرة معرضة للسقوط بشارع الحسن
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمد على، يشكو إلى صحافة المواطن، بـ"اليوم السابع"، من وجود شجرة  على وشك السقوط بشارع الحسن بالدقى، وتعرض حياة المواطنين للخطر .

وقال القارئ فى شكواه ، " استمرار وجود هذه الشجرة بهذا الشكل لمده آخرى من الممكن أن يودى بحياه المواطنين، لو سقطت على أحدهم أو على سيارة من السيارات المارة بالطريق , مطالبا بسرعة خلعها من الأرض فى أسرع وقت ممكن .

وقال القارئ فى رسالتة " نعانى نحن سكان منطقة ش ابراهيم سلامه من عمر ابن العاص المطبعه فيصل من انتشار مياه الصرف الصحى , بالمنطقة كلها والخدمات غير متواجده بسبب غرق المحلات التجارية أيضا , مطالبا بضرورة حل هذه المشكلة رأفة بالمواطنين .

وقال القارئ فى رسالته "نعانى من من إنقطاع مياه الشرب عن  بقرية أهناسيا شاويش بني سويف، منذ فترة طويلة، وتقدمنا بعدة شكاوى لشركة المياه وللمرافق ولكن دون جدوى ، ترك القارئ رقم تليفونه للتواصل 01272840012 .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات، والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة