لماذا ارتدت ميجان ماركل نفس أقراط حفل زفافها فى حفل معمودية "أرتشى"؟

الإثنين، 08 يوليو 2019 03:00 ص
لماذا ارتدت ميجان ماركل نفس أقراط حفل زفافها فى حفل معمودية "أرتشى"؟ ميجان ماركل والأمير هارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، فستانا من اللون الأبيض الهادئ، خلال حفل معمودية نجلها أرتشى فى قلعة وندسور، كما اختارت ارتداء نفس الأقراط من كارتييه التى ارتدتها فى حفل زفافها.

وارتدت ميجان، 37 عامًا، نفس الأقراط "كارتييه بقيمة 12 ألف جنيه إسترليني" والتي كانت ترتديها سابقًا عندما تزوجت من الأمير هاري في كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور في مايو 2018، عندما كانت تسير في الممر، فى فستان من جيفنشى.

دوق ودوقة ساسكس
دوق ودوقة ساسكس

 

ميجان فى وفافها
ميجان فى وفافها

 

وارتدت دوقة ساسكس الأقراط، لتكمل طلتها فى ثوب من ديور، أمس السبت، وهى مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا وتتميز بالألماس الرئيسي المحاط بأربع مجموعات صغيرة.

تعتبر الأقراط جزءًا من مجموعة ميجان الرائعة من كارتييه، والتي تشتمل على 60 ألف جنيه إسترليني من الأقراط، 1350 جنيهًا إسترلينيًا من الأقراط الدوارة، وسوار كارتييه الأساسي من Lines بقيمة 17700 جنيه إسترليني وسوار كارتييه بقيمة 241 ألف جنيه إسترليني، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

أقراط ميجان
أقراط ميجان

 

الأقراط
الأقراط

 

المصممة روشيل وايت، كشفت للديلى ميل، عن أوجه التشابه بين تعميد ميجان وإطلالة الزفاف، حيث كشفت عن كيف أن المظهر يربط بين الحدثين المهمين بالنسبة لميجان.

وقالت: "أعتقد أن ميجان أرادت شيئًا لا يحول الانتباه عن أرتشي، ويتطابق مع ملابس التعميد ويكملها، اللون الأبيض هو اللون المثالي للمناسبات الصيفية، كما أنه ممتع للغاية على لون بشرة ميجان".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة