"وكيل تموين الإسكندرية" يشن حملة على مستودعات البوتاجاز لضبط الأسعار

الإثنين، 08 يوليو 2019 06:20 م
"وكيل تموين الإسكندرية" يشن حملة على مستودعات البوتاجاز لضبط الأسعار محمد سعدالله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد محمد سعدالله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية حملة مكبرة على مستودعات اسطوانات البوتاجاز لضبط الأسعار واستجابة للشكاوى المواطنين .

حيث قام وكيل وزارة التموين بالإسكندرية بشن حملات موسعة على نطاق العجمى والعامرية على مستودعات البوتاجاز للتأكد من وجود أرصدة بالمستودعات والاعلان عن الأسعار وعدم البيع بسعر أزيد والتفتيش على السجلات لضبط حركة اسطوانات البوتاجاز.

وأسفرت الحملات عن تحرير محاضر للمخالفين تشمل تصرف فى حصة مستودع الهانوفيل بالعجمى، تحريز عدد 10 أنابيب بوتاجاز تركها سريح وفر هارب عند مواجهة الحملة.

كما تم شن حملات على مستودع مريوط بأبو مسعود بالعامرية وتم تحرير محضر بيع بأزيد من السعر وحملات على مستودع عثمان بن عفان وعلى مستودع مبارك للبوتاجاز وتم تحرير محضر بيع اسطوانات بوتاجاز بسعر أزيد ، محضر عدم إعلان عن الأسعار.

فيما تضمنت الحملة المرور على مستودع زاوية عبد القادر وتم تحرير محضر للمستودع فور تصرفه فى حصة المستودع ، تحرير محضر تجميع اسطوانات بوتاجاز لسيارة نصف نقل محملة باسطوانات بوتاجاز.

وشارك فى الحملات مدير إدارة الرقابة التموينية بالمديرية مدير إدارة تموين العامرية، ومدير مركز الإعلام وفريق عمل رقابة المديرية.

 

 

 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة