الاتحاد المغربى يفاوض خليلوزيتش لخلافة رينارد

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 02:41 م
الاتحاد المغربى يفاوض خليلوزيتش لخلافة رينارد رينارد مدرب منتخب المغرب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح الاتحاد المغربي لكرة القدم، قنوات اتصال مع وحيد خليلوزيتش، المدرب السابق لمنتخبى الجزائر واليابان، والحالى لنانت الفرنسي، من أجل تولي تدريب منتخب المغرب خلال الفترة القادمة تحسباً لرحيل المدرب الفرنسى هيرفى رينارد.

ذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن الاتحاد المغربي لكرة القدم دخل في مفاوضات مع وحيد خليلوزيتش، المدرب السابق لمنتخبي الجزائر واليابان، والحالي لنانت الفرنسي، في ظل الرحيل المتوقع للفرنسي هيرفي رينارد عن تدريب منتخب المغرب بعد الخروج المبكر من دور الـ 16 في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

وودع منتخب المغرب منافسات بطولة كأس الامم الافريقية بعد الخسارة أمام بنين بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما بملعب "السلام" ضمن منافسات الدور الثاني.

وتقدم منتخب بنين بهدف مواز أديليهو فى الدقيقة 53، وتعادل يوسف النصيرى للمغرب فى الدقيقة 75، وأضاع حكيم زياش ضربة جزاء لـ"أسود الأطلس" فى الدقيقة 94 من عمر المباراة.

وألمح رينارد إلى أن مباراة بنين قد تكون الأخيرة فى مشواره مع منتخب المغرب، وقال رينارد على حسابه بموقع "تويتر، "أريد أن أقول فى تلك اللحظة المؤلمة لكل الجماهير المغربية واللاعبين شكرا لكم، كنتم استثنائيون خلال تلك الفترة، أنا أحب اللاعبين والجماهير ويجب أن تتذكروا الأفضل من خلال مشوارنا وشكرا لكل من عمل على نجاحنا".

وأضاف رينارد، "شكرًا لجماهير المغرب التى سافرت معنا إلى مصر وروسيا في كأس العالم، والذين شجعونا وقدموا لنا الدعم في كل مكان، كنتم رائعون دائمًا، وكرة القدم بها الفرح والحزن، لذلك نحن نحبها، ديما مغرب".

وكان منتخب المغرب صعد لدور الـ 16 بعدما حصد العلامة الكاملة بعد فوزه على كوت ديفوار وجنوب افريقيا وناميبيا ضمن منافسات المجموعة الرابعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة