التصالح ينهى حبس أب وضع ابنته فى غرفة وقيدها بالسلاسل بالمنيا بسبب الميراث

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 12:00 ص
التصالح ينهى حبس أب وضع ابنته فى غرفة وقيدها بالسلاسل بالمنيا بسبب الميراث اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا
المنيا: فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخلت النيابة العامة بجنوب المنيا، سبيل الأب المتهم بحبس ابنته الثلاثينية، وتقييدها بالسلاسل لعدة أيام داخل غرفة بمنزلها فى مدينة ديرمواس، وذلك بعد التصالح الذى جرى بينهما بتدخل عدد من أفراد العائلة، وأخذ التعهدات على الأب بعدم إيذائها.

وقال مصدر قانونى بمحكمة ملوى، إن المتهم تم إلقاء القبض عليه عقب إبلاغ الأهالى بوجود فتاة محبوسة داخل منزلها، وعندما توجهت الأجهزة الأمنية وجدوها مقيدة بالسلاسل الحديدية، واتهمت والدها و2 من أبناء خالتها بارتكاب الواقعة لمنعها من ميراث والدتها، وتم ضبط المتهمين وأمرت النيابة العامة بحبسهم 4 أيام، إلى أن تدخل كبار العائلة وتم الصلح بينهما.

كان اللواء مجدى عامر مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديرمواس، بورود بلاغ من أهالى منطقة البرج بالمدينة، بتواجد فتاة محبوسة داخل منزلها، وعلى الفور انتقل المقدم محمد الدروى رئيس مباحث المركز، وتبين أن الفتاة تدعى"نورا-ع-م" 30 عاما، وعثر عليها مقيدة بسلاسل وأقفال حديدية، وتم نقلها للمستشفى العام، بعد اصابتها بحالة إعياء شديدة وتوجد آثار تورمات وسجحات بأنحاء متفرقة من الجسم.

وكشفت التحريات الأولية أن الفتاة تعرضت لاعتداء من جانب والدها الذى تزوج عقب وفاة والدتها، وأبناء خالها بسبب خلاف على تقسيم الميراث الخاص بوالدتها المتوفاة، وهو عبارة عن نصف فدانى زراعى كائن بإحدى القرى يقدر بمبلغ 400 ألف جنيه، وحينما أصرت على أخذ حقها قيدوها بالسلاسل والأقفال الحديدية، وانهالوا عليها بالضرب.

تم إلقاء القبض على والدها، وأبناء خالها كلا من: "م-ا" و"ح-ا"، وتم عرضهم على النيابة العامة والتى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة