انتداب المعمل الجنائى لمعرفة أسباب حريق مستشفى التأمين الصحى بالقليوبية

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 09:03 م
انتداب المعمل الجنائى لمعرفة أسباب حريق مستشفى التأمين الصحى بالقليوبية مطافى
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة فى بنها، بإشراف المستشار هيثم عزوز المحامى العام لنيابات شمال بنها، بانتداب المعمل الجنائى لتحديد أسباب نشوب حريق داخل مستشفى التأمين الصحى النموذجى، والذى امتد لمدرسة الثانوية بنين ببنها، وأسفر عن التهام عدد كبير من الديسكات داخل المدرسة والرواكد الخشبية ولم يتسبب فى آى خسائر بشرية.

ومن جهته قال محسن وحيد الخولى مدير مدرسة الثانوية بنين، "إننا وجدنا دخانا بكثافة داخل المدرسة بالمبنى الخلفى صادر من جهة التأمين الصحى فى بنها فتوجهنا على الفور نحو الدخان وفوجئنا بوجود المطافى وقسم شرطة ثان بنها وجرى إبلاغ أمن الإدارة بما حدث".

وأضاف مدير المدرسة، أن الحريق اندلع من المكان الفاصل من داخل التأمين الصحى "مدرسة التمريض" وسور المدرسة بسبب الإهمال حيث اتخذ المسؤولون بالتأمين هذا المكان مخزنا للأوراق والدفاتر والمراتب التى يجرى التخلص منها، مشيرا إلى أن مدرسة التمريض الخاصة بالتأمين بنها أولاد وبنات وقد يكون السبب هو إلقاء عقب سيجارة على هذه التراكمات مما أدى إلى اندلاع الحريق، ولم تكن هذه هى الواقعة الأولى وقد تقدمنا لهم بالعديد من الشكاوى بسبب الإهمال.

وأكد أحد العاملين بالمدرسة، أنه لا يمكن أن يكون سبب اندلاع الحريق من جهة المدرسة حيث إن الطلاب حاليا فى الإجازة الصيفية ولا يوجد أحد بها، بالإضافة إلى أنه لا توجد مخلفات فيها تساعد على الاشتعال، مؤكدا أن الاشتعال جاء من ناحية التأمين الصحى خاصة وأن النيران التهمت جميع ما يوجد فى هذا المكان الخاص بالتأمين وكانت مشتعلة من أسفل إلى أعلى.

وطالب العاملون بالمدرسة، بسرعة اتخاذ الإجرءات اللازمة لتفادى تلك الوقائع التى من شأنها التأثير على المدرسة وتعرض حياة الطلاب والعاملين للخطر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة