بدء الدورة الثالثة لبرنامج جامعة الطفل بجامعة بنى سويف بمشاركة 166 طالبا

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 04:55 م
بدء الدورة الثالثة لبرنامج جامعة الطفل بجامعة بنى سويف بمشاركة 166 طالبا بدء الدورة الثالثة لبرنامج جامعة الطفل بجامعة بنى سويف
بنى سويف : هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، إشارة بدء الدورة الثالثة لبرنامج جامعة الطفل، بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجي ، وبمشاركة 166 طالبا .
 
وذلك بحضور الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتورة مي رسلان منسق جامعة الطفل ،وسط حضور لافت من الطلاب وأولياء الأمور .
 
وخلال كلمته أوضح الدكتور منصور حسن، أن جامعة الطفل هي برنامج دراسي ثابت وموحد ويتم تطبيقه في العديد من الجامعات الحكومية والاهلية علي مستوي الجمهورية. ويستهدف الأطفال من سن 9 الي 15 عاما للعمل على تنمية مهاراتهم ومواهبهم  وحثهم علي الإبداع والابتكار،موضحاً أن الدورتين السابقتين تم تنفيذهما فى ما يقرب من أربعة عشر كلية بالجامعة، فيما تستهدف هذة الدورة باقى كليات الجامعة العملية والنظرية .
 
وأضاف أن الجامعة سوف توف كافة أنواع الدعم والإمكانيات للبرنامج والتي تتمثل فى تنظيم العديد من الزيارات لكليات الجامعة المختلفة للتعريف بالجامعة وبرامجها المتنوعة والفريدة من نوعها على المستوي المحلي والإقليمي .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة