قارئ يشكو ارتفاع فاتورة المياه لأكثر من الضعف

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 09:00 م
قارئ يشكو ارتفاع فاتورة المياه لأكثر من الضعف مشاكل عدادات مياه الشرب
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ عثمان علي سليمان شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررا من ارتفاع فاتورة المياة لاكثر من الضعف بشارع بمنطقة بعزبة النخل .

وقال فى رسالته عبر بريد الشكاوى: المشكلة تكمن فى ان عداد المياه قد تعطل منذ اكثر من عام وكان يتم محاسبتي علي أساس استهلاك 66 متر بقيمه ماليه 118ج مع العلم باني تقدمت بطلب لتغيير العداد في حينه و اخذت اكثر من موعد لتغييره ولكن دون تنفيذ حتي صدرت فاتورة شهر مايو ووجدت ان المحاسبة أيضا استهلاك 66 متر ولكن القيمة المالية أصبحت 293ج فامتنعت عن الدفع وتوجهت للشركة للسؤال عن السبب في ارتفاع القيمة المالية فأخبرت ان التعريفة للاستهلاك قد زادت فطلبت بتركيب عداد جديد وتغيير العداد المعطل وأخيرا تم تغيير العداد في 16/6/2019 .

و أضاف فى رسالته : واليوم صدرت الفاتورة الجديد ووجدت المحصل يطالبني بالفاتورة القديمة 293ج والفاتورة الجديدة 293ج أي اني مطالب بدفع 586ج في حين ان استهلاكي اقل من ذلك بكثير كما اني منذ اكثر من عام وانا احاسب باني استهلك 66 متر مع العلم ان استهلاكي اقل من ذلك .

أطالب كما قال فى ختام رسالته : بحسابي علي الاستهلاك الفعلي لي والذي سوف يظهر بعد شهر من استخدامي للعداد الجديد والذي يكون في 15/7/2019 مع احتفاظي بحقي بفروق الاستهلاك الذي كنت احاسب عليهم لمدة تزيد عن العام منذ تعطل العداد القديم

للتواصل مع الشاكى : عثمان علي سليمان _01155007035 _ العنوان : 8 ش عبد الحكيم عزب متفرع من ش مكه خلف مدارس الوليد الخاصة – عزبه النخل – القاهرة .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة