أكرم القصاص - علا الشافعي

لإنهاء خصومة ثأرية.. جلسة صلح "القودة" بين عائلتى الفوايد والصبارى بقنا

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 05:00 م
لإنهاء خصومة ثأرية.. جلسة صلح "القودة" بين عائلتى الفوايد والصبارى بقنا مراسم صلح "القودة" لإنهاء خصومة ثأرية بين عائلة الفوايد وعائلة الصبارى
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، واللواء مجدى القاضى مساعد وزير الداخلية مديرأمن قنا، مراسم صلح "القودة" لإنهاء خصومة ثأرية بين عائلتى الفوايد والصبارى بمركز أبو تشت، بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب ورجال الأمن وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية ورجال الدين الإسلامى والمسيحى وكبار العائلات والقبائل وعدد كبير من أبناء العائلتين.
 
وأكد محافظ قنا على ضرورة تكاتف الجميع للوقوف فى وجه الثأر، والسعى لحل الخلافات بطريقة يسودها العقل والتسامح والقضاء على الفتنة فى مهدها، مضيفًا أن الخصومات الثأرية لها تأثيرات سلبية خطيرة على المجتمع، وتعوق مسيرة التنمية التى تقوم بها الدولة فى كافة المجالات، معربا عن خالص الشكر إلى أبناء العائلتين لنبذهم الخلافات وإرسائهم لروح التسامح، كما قدم الشكروالتحية لكل من شارك فى إنجاح هذا الصلح.
 
ومن جانبه أكد اللواء مجدى القاضى، أن مديرية أمن قنا تولى اهتماما كبيرًا لملف الخصومات الثأرية، وتعمل وفق خطة متكاملة بالتعاون مع المحافظة وأعضاء لجنة المصالحات والقيادات الشعبية لإنهاء كافة الخلافات للوصول نحو قنا خالية من الخصومات الثأرية.
 
  
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة