أكرم القصاص - علا الشافعي

معا نجدهم.. قارئ ينوه عن تغيب نجله 17 عاما من الإسكندرية

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 08:30 ص
معا نجدهم.. قارئ ينوه عن تغيب نجله 17 عاما من الإسكندرية المتغيب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نوه القارئ أحمد كامل من منطقة المندرة فى محافظة الإسكندرية عن تغيب نجله "فارس" 17 عاما منذ يوم 21 مايو الماضى.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "ابنى متغيب من يوم 21 مايو الماضى فى المندره الاسكندرية وعملت محضر تغيب برقم منتزه تانى إدارى لسنه 2019".

وناشد القارئ من يتوصل لأى معلومة تدل على مكانه الاتصال بالرقم: 01289224187

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 
 كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة