من مدغشقر إلى كرواتيا.. رؤساء بروح الفانلة

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 04:06 م
من مدغشقر إلى كرواتيا.. رؤساء بروح الفانلة رئيس مدغشقر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لفت أندريه راجولينا رئيس جمهورية مدغشقر الأنظار داخل استاد الإسكندرية بفضل مساندته لمنتخب بلاده خلال الفوز بركلات الترجيح 4-2 على الكونغو الديمقراطية، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وتمكن أندريه راجولينا رئيس جمهورية مدغشقر من خطف الأضواء فى مباراة منتخب بلاده أمام الكونغو الديمقراطية عبر تفاعله مع أداء لاعبيه أمام الكونغو الديمقراطية.

وانضم رئيس مدغشقر إلى قائمة "رؤساء بروح الفانلة" الذين خطفوا الأضواء بتفاعلاتهم فى المباريات، وهو الأمر الذى يستعرضه التقرير التالى.. 

البداية مع رئيسة كرواتيا كوليندا كيتاروفيتش، خطفت الأضواء عبر تفاعلها مع أداء منتخب بلادها فى مباريات بطولة كأس العالم التى أقيمت الصيف الماضى فى روسيا.

رئيسة كرواتيا
رئيسة كرواتيا

وحصل منتخب كرواتيا على المركز الثانى والميدالية الفضية فى مونديال 2018 بروسيا بعد خسارته فى المباراة النهائية أمام فرنسا.

وتفاعلت كيتاروفيتش التى ارتدت قميص منتخب بلادها بحرارة مع مجريات المباريات ومع كل فرصة لنجوم منتخب كرواتيا لكن حماسها الزائد جعلها تتخلى عن الدبلوماسية، حيث شوهدت وهى ترقص فرحًا مع توالى الأهداف التى يسجلها لاعبو المنتخب.

ولم تكتف كيتاروفيتش بالرقص فى المدرجات، بل شوهدت أيضًا بعد المباراة وهى تهتف وترقص مع اللاعبين فى غرفة تبديل الملابس، فرحًا بالفوز، وقالت رئيسة كرواتيا، كوليندا جرابار كيتاروفيتش، فى وقت سابق إنها تفضل أن تكون مشجعة عادية، معقبة "أحب تشجيع منتخب بلادى بطريقة قد تكون غير لائقة لمنصة كبار الزوار".

ايمانويل ماكرون رئيس فرنسا
ايمانويل ماكرون رئيس فرنسا

أما الرئيس الفرنسى ماكرون المنشغل دومًا بزياراته السياسية، أجبرته كرة القدم وتألق منتخب بلاده فى بطولة كأس العالم على السفر إلى روسيا لحضور مباريات "الديوك"، ويكون شاهد عيان على تتويج منتخب فرنسا باللقب.

وتفاعل الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون مع أداء منتخب بلاده خلال مباراة نهائى كأس العالم، حيث ظهر أكثر من مرة وهو يحتفل بأهداف فوز الديوك على كرواتيا وحصد المونديال، كما ظهر وهو يقلد رقصة اللاعب الفرنسى بول بوجبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة