نجوم الزمالك القدامى يتدخلون لحل أزمة كهربا

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 11:32 ص
نجوم الزمالك القدامى يتدخلون لحل أزمة كهربا كهربا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تدخل عدد من نجوم الزمالك القدامى لحل الأزمة الأخيرة بين محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق ومجلس إدارة القلعة البيضاء.
 
ويسعى بعض نجوم الزمالك القدامى لإقناع كهربا بالعدول عن استكمال طريق شكوى الزمالك فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" من أجل فسخ تعاقده مستغلا ثغرة فى العقد، وإقناعه بحل الأزمة وديًا سواء عن طريق ترضيته بتعديل قيمة عقده، أو خروجه للاحتراف خلال الفترة المقبلة عن طريق النادى.
 
وكان مرتضى منصور قال إن "كهربا" حقق مكاسب من وراء النادى 150 مليون جنيه، مضيفا "كهربا أصبح يمتلك سيارة بـ20 مليون جنيه بدلا من التوك توك، وطلعله بـ80 مليون جنيه غير الهدايا التي كان يحصل عليها".
 
وأكد رئيس الزمالك صحة عقد محمود كهربا مع القلعة البيضاء، مشددًا على أنه يبقى له 3 مواسم متسائلاً كيف لا يعترف بالعقد المبرم بينه وبين النادى رغم إمضاءه عليه وحصوله على مستحقاته المالية من هذا العقد.
 
ووجه منصور حديثه لكهربا من خلال فيديو بثه عبر الموقع الرسمى للنادى قائلاً "كنت فى إنبى لا يعرفك أحد وأحمد رفعت صانع ألعاب الأبيض المعار للفريق البترولى أفضل منك 100 مرة وكل ما تتنطط الغرامات شغالة"، مضيفًا: "تحدثت مع رئيس اتحاد الكرة ومصيرك هيبقى زي لاعبين كثيرون وانتهيت وبتعض الأيد التي مدت لك".
 
يذكر أن محمود كهربا قد انقطع عن تدريبات الزمالك منذ عودة الفريق من الراحة السلبية التى حصلوا عليها بعد انتهاء مباراة الأبيض وحرس الحدود فى الدور الممتاز، قبل توقف المسابقة لانطلاق منافسات كأس الأمم الأفريقية وعرض مرتضى منصور عقد كهربا والذى يكشف من خلاله أن عقد اللاعب مستمر لمدة 3 مواسم مقبلة وليس له حق الانتقال لنادى آخر بشكل حر فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وشدد مرتضى منصور على أن العقد الحالى بين الزمالك وكهربا تم توثيقه بإيصال رقم 51048 وتم سداد المقابل المالى الخاص بتوثيق العقد فى سجلات اتحاد الكرة، وتابع مرتضى منصور من خلال ذلك الفيديو بالكشف عن حصول كهربا على أقساط عقده الحالى بإيصالات من النادى، وهو ما يؤكد اعتراف اللاعب العقد الذى وقع عليه وتم دفع رسومه فى اتحاد الكرة بشكل قانونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الكوتش

مش عاوزينك تنظف

عاوزينك معاهم فى الوحل وقلة الأدب محدش بيحب حد فى هذا النادى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة