الزمالك يسجل 25 لاعبا فى قائمته الأفريقية.. وعطل خلال قيد "أوناجم"

الخميس، 01 أغسطس 2019 10:44 ص
الزمالك يسجل 25 لاعبا فى قائمته الأفريقية.. وعطل خلال قيد "أوناجم" صفقات الزمالك الجديدة
كتب - حاتم رضا - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سجل مسئولو الزمالك 25 لاعباً فى قائمة الفريق الأفريقية، استعداداً لمشاركة الأبيض في دوري أبطال أفريقيا موسم 2019-2020، وشهدت القائمة عدم وجود اسم بهاء مجدى ظهير الفريق الأيسر، بجانب محمود جنش، بالإضافة إلى الحارس الصاعد محمد صبحى المنضم حديثا للأبيض من بتروجت.
 
وجاءت قائمة الزمالك الأفريقية قبل إغلاق القيد بشكل رسمى فى الثانية عشرة مساء أمس كالتالى:
 
حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبو جبل.
 
خط الدفاع: حازم إمام - حمدى النقاز- محمود علاء - محمد عبد الغني- محمود الونش- محمد عبد السلام - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة.
 
خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي– محمود عبد العزيز زيزو - محمد حسن - يوسف أوباما  - أشرف بن شرقي. 
 
ـ مصطفى فتحى - شيكابالا – أيمن حفني- محمد عنتر – أحمد سيد زيزو - كريم بامبو .
 
ـ خط الهجوم: خالد بوطيب - عمر السعيد- مصطفى محمد.
 
 
وكشف مصدر مسئول بالزمالك لـ"اليوم السابع" عن حدوث عطل بنظام القيد فى آخر 15 دقيقة خلال عملية قيد القائمة، وذلك خلال عملية قيد الجناح المغربى محمد أوناجم، المنضم حديثا للفريق الأبيض من الوداد.
 
وشدد المصدر على أن اللاعب تم قيده ولكن سيتم التواصل مع الكاف فى الساعات المقبلة للتأكد من وجود اللاعب بشكل نهائى فى القائمة الأولى للأبيض بالبطولة الأفريقية، ومازال اللاعب حتى الآن، وفقا للموقع الرسمى للكاف، ضمن قائمة الوداد المغربى،  وفى حال التأكد من قيده بشكل سليم ضمن صفوف الزمالك ستكون قائمة الأبيض 26 لاعباً، على أن يتم إعلان القائمة الرسمية للفريق خلال الساعات المقبلة.
 
ويستهل الزمالك مشواره في دوري أبطال أفريقيا بمواجهة ديكادها بطل الصومال يوم 11 من شهر أغسطس الجارى في ذهاب الدور التمهيدى، وتكشف قائمة الزمالك الأفريقية استمرار عددا من اللاعبين في الموسم الجديد وعدم رحيلهم عن الأبيض مثل أيمن حفني وعنتر ومحمد حسن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة