أكرم القصاص - علا الشافعي

بالمواعيد.. بداية نارية لـ تريزيجيه والمحمدى مع أستون فيلا فى أغسطس

الخميس، 01 أغسطس 2019 02:29 م
بالمواعيد.. بداية نارية لـ تريزيجيه والمحمدى مع أستون فيلا فى أغسطس تريزيجيه والمحمدي ثنائي أستون فيلا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بداية نارية تنتظر الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى مع نادى أستون فيلا خلال شهر أغسطس الجارى.

ويعود فريق أستون فيلا للمشاركة فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد غياب 3 أعوام قضاها فى دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

وصعد فريق أستون فيلا إلى النسخة المقبلة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد فوزه على ديربى كاونتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى" فى نهائى دورة "البلاى أوف".

ويقص أستون فيلا شريط مشواره فى مسابقة الدوري الإنجليزي بمواجهة نارية أمام توتنهام فى السادسة والنصف مساء العاشر من أغسطس الجارى بملعب "توتنهام".

ويستضيف أستون فيلا نظيره بورنموث في الرابعة عصر يوم 17 من الشهر ذاته بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية قبل أن يستضيف إيفرتون في التاسعة مساء يوم 23 أغسطس ضمن منافسات الجولة الثالثة.

محمود تريزيجيه نجم استون فيلا
محمود تريزيجيه نجم استون فيلا

ويحل أستون فيلا ضيفاً على كريستال بالاس بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في الرابعة عصر يوم 31 أغسطس الجاري.

ونجح رجل الأعمال المصرى ناصف ساويرس، مالك نادى أستون فيلا مع المستثمر الأمريكى ويسلى إدنس، فى إبرام 12 صفقة لتدعيم صفوف "الفيلانز" قبل انطلاق مسابقة الدورى الإنجليزى.

ومن بين الصفقات التى أبرمها نادي أستون فيلا الذى يضم بين صفوفه أحمد المحمدي قائد منتخب مصر، التعاقد مع المصري محمود حسن تريزيجيه قادماً من قاسم باشا التركي ودوجلاس لويز من مانشستر سيتي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة