أكرم القصاص - علا الشافعي

توقعات بارتفاع السياحة فى مصر بداية أغسطس.. شركات الطيران الأوروبية تكثف رحلاتها للمحروسة.. القاهرة على ردار خطط الطيران الأسبانى للتوسع فى 2020.. والشركات الإيرلندية تقدم عروض للسفر

الخميس، 01 أغسطس 2019 06:54 م
توقعات بارتفاع السياحة فى مصر بداية أغسطس.. شركات الطيران الأوروبية تكثف رحلاتها للمحروسة.. القاهرة على ردار خطط الطيران الأسبانى للتوسع فى 2020.. والشركات الإيرلندية تقدم عروض للسفر السياحة
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
السياحة في مصر عرفت طوال تاريخها بأنها مقصد للعديد من محبى السياحة، غير أن اكتشاف آثار الفراعنة منذ بدايات القرن الماضى اضاف سحراً خاصاً اليها بجانب ما بها من آثار دينية وحضارية فريدة، إضافة إلى ما تتمتع به من موقع جغرافى وسط العالم ومناخها المعتدل صيفاً وشتاءً، وسواحلها الجميلة الممتدة، وشواطئها الممتعة ، ولذلك فإن شركات السياحة الأوروبية تعزز من رحلاتها إلى مصر بداية من شهر أغسطس الجارى.

وقالت شركة الطيران الإسبانية "إيبيريا" على موقعها الإلكترونى إنها ستوفر أربع رحلات مباشرة أسبوعيا مع القاهرة، تشغلها طائرة A319 تتسع لـ141 شخصا فى 2020، مؤكدا أن " مصر مهد الحضارات، وهى وجهة فريدة لا تنسى، وأصبح الوصول إليها أكثر سهولة بفضل الرحلات الجوية المباشرة لإيبيريا".

ويسمح جداول رحلات طيران أيبيريا بين مدريد والقاهرة باتصالات جيدة من وجهات أخرى فى إسبانيا مثل برشلونة وكورونيا وفيجو وأستورياس وبلباو؛ من بقية أوروبا، مثل لشبونة، بورتو، لندن، باريس أو ميلان، من بين آخرين، وكذلك من أمريكا اللاتينية، مثل بوينس آيرس وليما أو المكسيك.

وفى المجموع، تتيح لك هذه الرحلات الجديدة الاتصال عبر T4 فى مطار مدريد من أكثر من 100 وجهة فى أوروبا وأمريكا والشرق الأوسط وآسيا.

وتعتبر تذاكر السفر للسفر إلى القاهرة معروضة للبيع بالفعل، سواء على قنوات شركات الطيران، ومواقع الشركات الإسبانية، وكذلك وكالات السفر، وسعر التذكرة 239 يورو ذهابا وإيابا.

ووفقا لصحيفة "بيريفيرنتى" الإسبانية فإنه بسبب تباطؤ الذى يحدث الصيف الجارى على السياحة الأوروبية بسبب تباطؤ الاقتصاد الأوروبى ، تستعد شركات الطيران الأوروبية لتعزيز رحلاتها إلى دول شمال أفريقيا، وخاصة مصر.

وقالت الصحيفة إن شركة "ريان إير" الإيرلندية أطلقت عروضا للسفر إلى مصر مقابل 9.99 يورو فقط ، كنما تقدم شركة الطيران البريطانية "إيزى جيت" أيضا خصومات على موقعها الإلكترونى لتشجيع الطلب فى أشهر الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه العروض التى تقدمها شركات الطيران الأوروبية ستعزز من السياحة إلى مصر، وبالتالى فإنه من المتوقع أن الاقتصاد المصرى سيشهد نموا ملحوظا بسبب السياحة.

كما أن وزير السياحة القبرصى "سافاس بيرديوس" أعرب عن رغبته فى المزيد من التعاون مع الحكومة المصرية خاصة فى مجال السياحة وذلك خلال وجوده فى مصر، واقترح تنظيم برامج سياحية مشتركة بين البلدين بحيث تجمع رحلة السائح زيارة الدولتين وتتضمن البرامج سياحة ثقافية وسياحة الغوض بالإضافة إلى حملات ترويجية مشتركة لتسويق هذه البرامج السياحية عالميا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة