أكرم القصاص - علا الشافعي

صراع الأهلى والزمالك ينتقل إلى رابطة المحترفين.. الأهلى يخطط لتنصيب القيعى رئيسا للجنة.. الزمالك يبحث عن مرشح قوى للتصدى للأحمر.. والأندية تبايع الشامى للهروب من جحيم القطبين

الخميس، 01 أغسطس 2019 01:25 ص
صراع الأهلى والزمالك ينتقل إلى رابطة المحترفين.. الأهلى يخطط لتنصيب القيعى رئيسا للجنة.. الزمالك يبحث عن مرشح قوى للتصدى للأحمر.. والأندية تبايع الشامى للهروب من جحيم القطبين الاهلى والزمالك
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

انتقل الصراع الدائر بين ناديى الأهلى والزمالك على خلفية الانتقالات والصفقات الصيفية الدائرة حاليا وكذلك المناوشات القائمة بسبب درع الدورى، إلى رابطة المحترفين المزمع تشكيلها فى الدورى الجديد.

ويرغب الأهلى والزمالك فى السيطرة على رابطة المحترفين فى الموسم الجديد، حيث رشح النادى الأحمر عدلى القيعى مستشار التعاقدات فى القلعة الحمراء لتمثيله فى الرابطة، فى الوقت الذى يرفض فيه الزمالك حتى الأن ترشيح أى مندوب عنه حيث يتحفظ على فكرة ترشيح إسم من خارج مجلس الإدارة الأبيض، ويترقب المجلس الأبيض الموقف النهائى سواء بترشيح مرتضى منصور رئيس النادى الذى يرغب فى قيادة الرابطة، أو بترشيح إسم قوى يستطيع الفوز برئاسة الرابطة فى مواجهة عدلى القيعى.

فى المقابل، يرفض أغلب الأندية صراع القطبين للهيمنة على الرابطة ويرغبون فى تواجد حل وسط، متمثلا فى محمود الشامى عضو اتحاد الكرة ورئيس رابطة المحترفين السابق، ليتولى المهمة مجددا، وأرسل أكثر من ناد بالدورى الممتاز وتحديدا الاتحاد السكندرى وسموحة واف سى مصر خطابات إلى اتحاد الكرة، تفيد بترشيحهم محمود الشامى ، لتمثيلهم فى رابطة المحترفين المزمع تشكيلها فى الموسم الجديد.

وتلقى ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، خطابًا من نهاد حجاج المستشار القانونى لرابطة المحترفين مؤخرا، يطلب فيه تفعيل البند 62 من لائحة النظام الأساسى.

وتضمن الخطاب، مطالبة ثروت سويلم بمخاطبة أندية الدورى الممتاز لتشكيل رابطة المحترفين، من خلال ترشيح كل نادٍ لاسم شخصية من خارج مجلس إدارته لتمثله فى الرابطة، قبل عقد الانتخابات الداخلية لإنتخاب مكتب تنفيذى للرابطة.

كما تضمن الخطاب مطالبة ثروت سويلم بترشيح إسمين من داخل اتحاد الكرة لتمثيله فى الرابطة وفقا للائحة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ibrahim

الزقازيق

اختيار سليم مائة في مائة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

خارج الملعب

ازاي واحد يصرح ان الدوري سيحسم خارج الملعب يبقى عضو حتى فى الرابطة؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة