كلوب يثير الشكوك حول مشاركة صلاح أمام مانشستر سيتي فى الدرع الخيرية

الخميس، 01 أغسطس 2019 12:07 ص
كلوب يثير الشكوك حول مشاركة صلاح أمام مانشستر سيتي فى الدرع الخيرية محمد صلاح
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، الغموض على مشاركة النجم المصرى محمد صلاح، بجانب الثنائي البرازيلى روبرتو فيرمينو والحارس أليسون، فى مواجهة فريق مانشستر سيتي، الأحد المقبل على لقب الدرع الخيرية. 

وقال كلوب فى تصريحات عقب فوز الريدز على أولمبيك ليون الفرنسى وديا مساء الأربعاء 3-1: "مشاركة صلاح وفيرمينيو وأليسون أمام السيتى؟ لا أعرف حتى الآن فى الوقت الحالى، يجب أن نرى ما سيحدث فى الأيام المقبلة، لا أقول أن الأمر حسم بنسبة 100 %، ولكن هناك فرصة لمشاركتهما".

وتابع المدرب الألمانى قائلا : "ربما من البداية، لا يمكننا إجراء تغييرات بعد نصف ساعة مثلما فعلنا فى مباراة اليوم، سنرى ما سنفعله، علينا أن نرى كيف سيكون رد فعلهم فى مران الغد، فنحن لم نتدرب بكثافة، الآن علينا التدريب بشأن التفاصيل، ونحتاج حقًا إلى الاستعداد للمباراة".

وكان الثلاثى قد انضموا إلى تدريبات ليفربول مساء الثلاثاء فقط، بعد انتهاء فترة الراحة الصيفية عقب مشاركتهم الدولية مع منتخبات بلادهم مؤخرا.

وتوج الريدز بلقب دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، للمرة السادسة فى تاريخه، بعد فوزه على فريق توتنهام فى المباراة النهائية، بنتيجة 2 - 0.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة