أكرم القصاص - علا الشافعي

كهربا يرد على مؤتمر تقديم صفقات الزمالك بصورة بعد الهروب

الخميس، 01 أغسطس 2019 12:07 ص
كهربا يرد على مؤتمر تقديم صفقات الزمالك بصورة بعد الهروب كهربا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساعات الماضية، انتقاد مرتضى منصور رئيس الزمالك لمحمود كهربا لاعب الفريق السابق وقال رئيس القلعة البيضاء عن كهربا:"عاق وهرب من الزمالك بالرغم من توليه الدفاع عن شقيقه المتهم فى قضية قتل"، مُشيراً إلى أنه تم رفض إرسال البطاقة الدولية للنادى البرتغالى الذى تعاقد معه اللاعب فى الفترة الحالية.
 
كما شهد مؤتمر تقديم الصفقات الجديدة اليوم بنادى الزمالك، عرض صورا لكهربا برفقة الإعلامية التونسية ليلى شندول التى قالت إن الصورة التى نشرها المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك خلال المؤتمر الصحفى كانت منذ أكثر من عام وكانت فى أحد الأماكن العامة بعدما تقابلت مع كهربا بالصدفة، مضيفة:"في ذلك اليوم كنت مع خطيبي وأتناول العشاء وعندما شاهدت كهربا التقطت معه صورة مثل أى أحد من المعجبين حيث إنني لم تجمعني به صداقة قوية، ولم ألتقيه بصفة شخصية من قبل، وفى نفس الوقت كان صديق خطيبى.. وكهربا شخص محترم؛ وأنالم أتقابل معه أو أراه سوى هذه المرة ".
 
وكان كهربا قد وقع على عقود انضمامه لنادى أفيس البرتغالى بعد تأكيده بالقيام بفسخ تعاقده مع الزمالك ليحدث خلافا بين الطرفين ويؤكد مسئولى الزمالك إن عقد اللاعب سليم وتم تسجيله فى اتحاد الكرة وهو ما يقول اللاعب عكسه.
 
وبعد مؤتمر تقديم الصفقات الجديدة قام كهربا فى الوقت الحالى بنشر صورة عبر "ستورى" انستجرام من المؤتمر الخاص بالقلعة البيضاء.
 
ستوري كهربا
ستوري كهربا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة