أكرم القصاص - علا الشافعي

مصر تزحف نحو الصدارة فى بطولة العالم لسباحة الزعانف

الخميس، 01 أغسطس 2019 12:43 م
مصر تزحف نحو الصدارة فى بطولة العالم لسباحة الزعانف بطولة العالم لسباحة الزعانف
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت بطولة العالم لسباحة الزعانف، التى تقام فعالياتها بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ، منافسات شرسة وقوية بين جميع المنتخبات المشاركة، ومازالت روسيا تتصدر جدول الترتيب حتى الآن، وظهر تقدم واضح للمنتخب المصرى بحثاً عن الصدارة. 
 
وانطلقت اليوم منافسات اليوم الثالث للبطولة فى سباقات " 50متر مزدوج، 50 متر مونو، و400 سلوهيت، و4 في 200 تتابع مونو".
 
وتقدم المنتخب المصري للمركز الرابع والخامس فى سباحة 1500 زعانف عن طريق الثنائى أحمدفرج المركز الرابع ومحمود محمد المركز الخامس
 
وأسفرت نتائج اليوم الثانى لبطولة العالم للسباحة بالزعانف التى تستضيفها مدينة شرم الشيخ في الفترة من 28 يوليو حتى 4 أغسطس عن فوز منتخب روسيا 5 ميداليات ذهبية، 4 فضيات، 2 ميدالية برونزية، وبذلك يصل مجموع ميداليات المنتخب الروسى إلى 19ميدالية متنوعة جعلته فى صدارة الترتيب.
 
وتتألق مدينة شرم الشيخ كمدينة ساحلية بنكهة عالمية، سحر الشرق وأيقونة السلام، فى بطولة العالم للسباحة بالزعانف، وتؤكد أن مصر أصبحت من أكثر الدول جذبا للسياحة الرياضية.
 
فعلى مدار الأيام القليلة الماضية استطاعت مدينة شرم الشيخ أن تبهر وفود 31 دولة حول العالم، والذين يشاركون في البطولة رقم 16 للسباحة الزعانف.
 
وتعتبر مدينة الشباب والرياضة واحدة من أهم المنشآت الرياضية، التي ساهمت بشكل كبير في تطوير ودعم البنية التحتية الانشائية بمحافظة جنوب سيناء، والتي إستضافت عددا من الأحداث الرياضية القارية والعالمية في مختلف الالعاب الرياضية.
 
وتشمل الدول المشاركة للنسخة رقم 16 من بطولة العالم للسباحة بالزعانف كل من "مصر، الولايات المتحدة الأمريكية، سلوفاكيا، إيطاليا، كوريا، كرواتيا، اليونان، روسيا، إسبانيا، ألمانيا، ليتوانيا، أستونيا، كولومبيا، تركيا، التشيك، الصين، جيبوتي، المجر، اليابان، سويسرا، أوكرانيا، تايوان، بولندا، تايلاند، الهند، كازاخستان، الأردن، أندونيسيا، المغرب، المكسيك، السودان"
سباحة الزعانف
سباحة الزعانف

لطولة العالم للسباحة
بطولة العالم للسباحة

منافسات بطولة العالم
منافسات بطولة العالم

بطولة العالم للسباحة
بطولة العالم للسباحة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة