أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة:" سى السيد بييضع مدخراتنا على الاستروكس ويجبرنى على التعاطى معه"

السبت، 10 أغسطس 2019 02:36 م
زوجة:" سى السيد بييضع مدخراتنا على الاستروكس ويجبرنى على التعاطى معه" مخدر الاستروكس_أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

" أعمل فى منصب مرموق ويعاملنى الجميع باحترام بحكم وضعى وسط زملائى، ولكنه كان الوحيد الذى يقلل من شأنى ويعاملنى بازدراء، طوال 6 سنوات مدة زواجنا، لأضطر للهروب من منزل الزوجية وخلعه".. كلمات قالتها الزوجة "سارة.أ.ع" فى دعواها ضد مطلقها، للمطالبة بنفقات طفلتها المتخلف عنها والمقدرة بـ90 ألفا،" نفقة مجمعة"، عن 30 شهر، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر.

 

وأضافت الزوجة، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية:" عانيت خلال زواجي من خيانة زوجى، وتصرفاته وتقمصه دور سى السيد، رغم أننى أشارك معه بالنفقات، مع إنه ميسور الحال، ويتقاضى مبالغ تصل لـ100 ألف شهريا، ولكنه مريض بالبخل، إلى أن بدأ فى تعاطى المواد المخدرة والاستروكس، لتتطور الأمور إلى تبديده مدخراتنا".

 

وتابعت: "صبرت وتمسكت بمبدأ ضرورة الاستمرار فى العلاقة الزوجية، وتحمل الصراعات، وتسلط زوجى والنمط المستمر الذى كان يعشقه من الإساءة لى وأهلى، وبخله والسماح لوالدته بالتدخل بعلاقتنا وتعنيفى، إلى أن تحول لمدمن وحاول إجبارى على مشاركته".

 

وأضافت: "طلقته خلعا أمام محكمة الأسرة بأكتوبر العام الماضى، وتخلصت من الكابوس الذى كان ينغص على حياتى، فى محاولة منى للهروب من العنف الأسرى، والتهديد بفقدان حياتنا فى أى لحظة أنا وطفلتى، بعد أن أصابه الجنون، ورفع يديه على بالضرب".

 

وتابع: "منذ الانفصال وذهابى لمنزل أهلى وطليقى يعاقبنى، ويرفض دفع نفقات طفلته ويقوم بملاحقتى، ومحاولة الانتقام منى عقابا لى على فشل علاقتى به، لأقضى معظم وقتى بين أروقة المحاكم وأقسام الشرطة ومكاتب المحامين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة