نيمار يطرق أبواب الرحيل عن باريس سان جيرمان.. ليوناردو: نجم البرازيل لن يشارك فى افتتاح الدورى الفرنسى والمفاوضات متقدمة لرحيله.. السباق يشتعل بين ريال مدريد وبرشلونة لضم اللاعب.. وجماهير الملكى تتحدى بيريز

السبت، 10 أغسطس 2019 04:47 م
نيمار يطرق أبواب الرحيل عن باريس سان جيرمان.. ليوناردو: نجم البرازيل لن يشارك فى افتتاح الدورى الفرنسى والمفاوضات متقدمة لرحيله.. السباق يشتعل بين ريال مدريد وبرشلونة لضم اللاعب.. وجماهير الملكى تتحدى بيريز نيمار
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن نيمار نجم منتخب البرازيل يعيش أيامه الأخيرة داخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي إنضم لصفوفه عام 2017 قادماً من برشلونة الإسباني في صفقة قياسية بلعت 222 مليون يورو.


 

نيمار يطرق أبواب الرحيل عن باريس سان جيرمان
 

واعترف نادي باريس سان جيرمان للمرة الاولى بدخول العديد من الأندية الأوروبية في مفاوضات مع "أثرياء باريس"، من أجل الحصول على خدمات نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن ليوناردو، المدير الرياضى لباريس سان جيرمان، غياب النجم البرازيلي نيمار عن المشاركة فى المباراة التى تجمع بين فى باريس سان جيرمان ونيم أولمبيك المحدد لها غداً الأحد على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

ليوناردو
ليوناردو

 

وقال ليوناردو، في تصريحت لوسائل الاعلام الفرنسية، "هناك مفاوضات متقدمة للغاية مع عدد من الأندية، تمنع مشاركة نيمار في مباراة الغد".

وأشار المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان "المفاوضات مستمرة، فمن المهم لكل الأطراف تحديد مستقبلهم، والفريق يجب أن يركز في المباراة فقط، فالمفاوضات بشأن نيمار متقدمة عن أي وقت مضى، ولكن هذا لا يعني أننا توصلنا لاتفاق".

ولم يكشف ليوناردو عن هوية الاندية التي تسعى للتعاقد مع نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فيما يعد عملاقا الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة أبرز المهتمين بضم اللاعب.

 

الغموض "سيد الموقف" في مستقبل نيمار مع باريس سان جيرمان

 

وتأتي تصريحات ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، عكس ما تناولته صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أن إدارة النادي، لم تتلقى عروضاً رسمية من عملاقى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة للحصول على خدمات البرازيلى نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نيمار
نيمار

 

وذكرت الصحيفة أنه "على الرغم من أن نادى باريس سان جيرمان لم يتلق عروضاَ محددة من جانب ريال مدريد وبرشلونة، إلا أن ما يدور فى الكواليس يشير إلى أفضلية الريال فى الحصول على خدمات النجم البرازيلى عن غريمه التقليدي البارسا".

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان لا يفكر فى إعارة نيمار لصفوف ريال مدريد مع منح النادى الملكى حق الشراء.

يأتى هذا فى الوقت الذى ذكرت فيه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يضع نيمار كخيار أول ويسعى لتحقيق حلمه القديم منذ عام 2013 بالتعاقد مع اللاعب البرازيلى.


 

جماهير ريال مدريد ترفض صفقة نيمار
 

في حين رفضت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني فكرة التعاقد مع نيمار نجم منتخب البرازيل ونادى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأجرت صحيفة "آس" الإسبانية استطلاعاً للرأى حول صفقة انتقال نيمار لصفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ورفض 59.7% من المشاركين فى الاستفتاء ضم الجناح البرازيلى بينما وافق 40.3%.

وأضافت الصحيفة أن غالبية جماهير ريال مدريد ترفض التعاقد مع نيمار، حيث ترى أن اللاعب لن يمنح الفريق الملكى الإضافة القوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة