أكرم القصاص - علا الشافعي

أمازون تتيح تغيير سرعة تحدث المساعد الذكى لجعله أسرع أو أبطأ ببساطة

الأحد، 11 أغسطس 2019 02:00 ص
أمازون تتيح تغيير سرعة تحدث المساعد الذكى لجعله أسرع أو أبطأ ببساطة أمازون اليكسا
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى تحديث جديد تقدمه شركة أمازون لمساعدها الذكى، مكنت العملاء بالولايات المتحدة الآن من ضبط سرعة صوت أليسكا لجعل المساعد الذكى يتكلم بشكل أسرع أو أبطأ، وفقا لاحتياجاتهم وما يناسبهم.
 
ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يوجد سبعة إعدادات مختلفة  الآن، وهم معدل التكلم القياسي، وأربعة خيارات أسرع ووضعان أبطأ.
 
ويمكن للمستخدمين ببساطة أن يقولوا "أليكسا، تكلم بشكل أبطأ"، أو "أليكسا، تكلم بشكل أسرع" لضبطهم، ويمكنهم أيضًا إعادة تعيينه عن طريق مطالبته بالرد بالسرعة الافتراضية.
 
وسيتم توسيع الخيار ليشمل مناطق أخرى، بما في ذلك المملكة المتحدة، وتشير التقديرات إلى أن مكبرات الصوت الذكية من Eazon و Echo dot، التي تعمل عليها Alexa ، يمكن العثور عليها في حوالي 6.5 مليون منزل في المملكة المتحدة وحدها.
 
وقالت سارة كابلينر، رئيسة أليكسا،"سمعنا من العملاء أنهم يرغبون في القدرة على تغيير معدل التحدث في أليكسا لعدة أسباب"، مضيفة "شارك بعض من عملائنا الذين يعانون من ضعف السمع والعملاء الأكبر سناً كيف يحبون التحدث إلى أليكسا وكيف أصبحت رفيقة، لكن في بعض الأحيان يرغبون في إبطائها حتى يتمكنوا من فهم ردودها بشكل أفضل".
 
وفى جانب آخر اعتاد بعض العملاء من المكفوفين أو ضعاف البصر على المحتوى الصوتي ويريدون أن يكونوا قادرين على الاستماع بسرعة أكبر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة