اندلاع حريق فى سيارة كهربائية طراز تسلا بعد اصطدامها بشاحنة فى موسكو

الأحد، 11 أغسطس 2019 06:13 م
اندلاع حريق فى سيارة كهربائية طراز تسلا بعد اصطدامها بشاحنة فى موسكو تسلا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 اندلع حريق بسيارة كهربائية من طراز تسلا 3 بعد اصطدامها بشاحنة متوقفة على طريق سريع فى موسكو فى وقت متأخر أمس السبت، وقال قائد السيارة إنه لم ير الشاحنة التى اصطدم بها بسيارته.

وعندما سئل فى تسجيل مصور نشره موقع تلفزيون (آر.إي.إن) عما إذا كان يستخدم نظام السائق الآلى عند وقوع الحادث قال السائق أليكسى تريتياكوف إنه كان فى وضع مساعدة السائق حيث كان لا يزال ممسكا بعجلة القيادة.

وقال السائق إنه كان يقود السيارة بسرعة 100 كيلومتر تقريبا فى الساعة وهى السرعة المسموح بها عندما اصطدمت السيارة من جانبها الأيسر بالشاحنة التى لم يلحظ وقوفها.

وأظهرت لقطات للحادث عرضتها قناة روسيا 24 التلفزيونية السيارة على جانب الطريق والنيران تشتعل بها وسط دخان أسود كثيف. وخلال عرض اللقطات التلفزيونية وقع انفجاران صغيران بفارق بضع ثوانى عن كل منهما ولم يتبق من السيارة التى التهمتها النيران سوى الهيكل المعدني.

وتدافع شركة تسلا الأمريكية عن الشكاوى المتعلقة بالسلامة تجاه طراز تسلا موديل 3 لكن وثائق أظهرت أن هيئة السلامة الأمريكية المسؤولة عن اختبارات السيارات أصدرت ما لا يقل عن خمس مذكرات استدعاء منذ العام الماضى سعيا للحصول على معلومات بشأن الحوادث التى تتعرض لها عربات الشركة.

ولم يتسن على الفور الحصول على تعليق من الشركة بشأن الحادث بسبب الظروف المتعلقة بساعات العمل الاعتيادية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة