"صلاح إزيك عامل إيه".. فيديو يكشف شعبية الفرعون بين أطفال ليفربول

الأحد، 11 أغسطس 2019 01:51 م
"صلاح إزيك عامل إيه".. فيديو يكشف شعبية الفرعون بين أطفال ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة ليفربول ونورويتش سيتى، التى أقيمت أمس الأول الجمعة، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، واقعة طريفة.

وتداول رواد موقع "تويتر" فيديو يكشف نداء أحد الأطفال فى المدرجات على محمد صلاح أثناء تنفيذه ركلة ركنية خلال المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4 – 1.

ويظهر الفيديو تحدث الطفل باللغة العربية وبطريقة عفوية للنجم المصري محمد صلاح، قائلاً، "صلاح ازيك عمل إيه".

وسجل محمد صلاح هدفاً وصنع آخر فى فوز ليفربول على نورويتش سيتى بنتيجة 4 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الاولى.

وساهم محمد صلاح فى إحراز 14 هدفًا بـ12 مباراة خاضها ضد الأندية الصاعدة حديثاً لدورى الأضواء، بعدما نجح فى ضم نورويتش سيتي إلى قائمة ضحاياه.

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول ضد ناديه السابق تشيلسي الأربعاء المقبل بملعب "فودافون أرينا"، بمدينة "إسطنبول" التركية في بطولة كأس السوبر الأوروبى.

وتوج ليفربول بطلاً لمسابقة دورى ابطال اوروبا، فيما حصل تشيلسى على بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ويحل ليفربول ضيفاً على ساوثهامبتون يوم 17 أغسطس بملعب "سانت ميريز" ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، قبل أن يستضيف أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب وسط منتخب مصر بملعب "أنفيلد" يوم 24 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويلعب ليفربول مع بيرنلى يوم 31 أغسطس بملعب "تيرف مور"، معقل بيرنلى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة