أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن تطورات انتقال نيمار إلى برشلونة؟

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 12:21 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن تطورات انتقال نيمار إلى برشلونة؟ نيمار
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان بطلا لاهتمامات جميع الصحف العالمية، بعد الأنباء التى ترددت حول رحيله لنادى برشلونة الإسبانى بداية من الموسم الجديد.

 

س.. هل يرغب باريس سان جيرمان فى بيع نيمار؟

ج . بالفعل انتهى الأمر داخل النادى الفرنسى بضرورة بيع اللاعب البرازيلى، خاصة بعد الغضب الجماهيرى تجاه نيمار والمطالبة برحيله عن فرنسا.

 

س.. ما القيمة التى حددها باريس سان جيرمان لبيع نيمار؟

ج. إدارة باريس سان جيرمان الفرنسى حددت مبلغ 222 مليون يورو للتخلى عن اللاعب لأى نادى يرغب فى ضمه، وهو المبلغ الذى تم شراؤه به بعد دفع الشرط الجزائى لنادى برشلونة فى عام 2017.

 

س.. هل تلقى سان جيرمان عروضا لشراء نيمار؟

ج. حتى الآن لم تخرج بيانات رسمية سواء من النادى الفرنسى أو أى نادٍ آخر بشأن ضم اللاعب البرازيلى، إلا أن العديد من التقارير الصحفية فى فرنسا وإسبانيا تؤكد أن نادى برشلونة هو المتحمس لشراء نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

س.. ما عرض برشلونة للتعاقد مع نيمار؟

ج. وفقا للتقارير الإسبانية فإن وفدا من نادى برشلونة تواجد فى باريس أمس للجلوس مع ليوناردو المدير الرياضى لنادى باريس سان جيرمان، للتفاوض حول الحصول على خدمات نيمار، عرض برشلونة للتعاقد مع نيمار يشمل البرازيلى فيليب كوتينيو فضلا عن دفع 80 مليون يورو.

 

س.. ما آخر تطورات صفقة نيمار؟

ج. صحيفة ليكيب الفرنسية أكدت فى تقرير لها اليوم الأربعاء أن الاجتماع الذى عقد أمس بين وفد نادى برشلونة ومسئولى باريس سان جيرمان لم يشهد اتفاق بين الطرفين، خاصة أن النادى الباريسى يرغب فى الحصول على عدد 3 لاعبين لم يتم الكشف عنهم بالإضافة إلى 100 مليون يورو.

 

س.. متى تنتهى صفقة انتقال نيمار؟

ج. البعض ذهب إلى أن هناك جلسة حاسمة اليوم سوف يتدخل فيها جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة لحسم الصفقة خلال الساعات المقبلة.   










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة