أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد تشيلسي .. برشلونة وميلان ملوك السوبر الأوروبي

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 01:00 م
ليفربول ضد تشيلسي .. برشلونة وميلان ملوك السوبر الأوروبي ميلان الايطالى
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون ملعب "فودافون أرينا" معقل نادي بشكتاش التركي، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ليفربول وتشيلسي الإنجليزيين في بطولة كأس السوبر الاوروبي.

وتعد هذه المرة الأولى في التاريخ، التي يجمع فيها كأس السوبر الأوروبي بين ناديين إنجليزيين، والمرة الثامنة التي تشهد فيها البطولة مواجهة بين فريقين من بلد واحد.

وكان أتلتيكو مدريد الإسباني توج بطلاً للنسخة الأخيرة من بطولة كأس السوبر الاوروبي العام الماضي بعدما تغلب على مواطنه ريال مدريد بنتيجة 4 – 2.

ويحمل كلاً من برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي الرقم القياسي بين أندية "القارة العجوز" في عدد مرات التتويج ببطولة كأس السوبر الأوروبي بواقع 5 مرات، مقابل 4 مرات لنادي ريال مدريد و3 مرات لناديا ليفربول وأتلتيكو مدريد، ولقبين لكلاً من أياكس وأندرلخت وفالنسيا ويوفنتوس.

يشارك نادي ليفربول في مباراة كأس السوبر الأوروبي بعدما توج بطلاً لمسابقة دوري ابطال اوروبا عقب فوزه على توتنهام بهدفين سجلهما النجم المصري محمد صلاح وأوريجي دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما بالعاصمة الإسبانية "مدريد" مطلع يونيو الماضي.

أما تشيلسي فحجز مقعده بعدما توج بطلاً لمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، بعد فوزه في المباراة النهائية على أرسنال بنتيجة 4 – 1، والتي جمعتهما بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان في مايو الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة