أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد تشيلسي.. حارس البلوز يحرم محمد صلاح من الهدف الأول بعد 20 دقيقة

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 09:24 م
ليفربول ضد تشيلسي.. حارس البلوز يحرم محمد صلاح من الهدف الأول بعد 20 دقيقة محمد صلاح
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر التعادل السلبى على أحداث أول 20 دقيقة من مباراة السوبر الأوروبى، التى تجمع فريقى ليفربول وتشيلسي، على ملعب "فودافون أرينا"، معقل فريق بشكتاش التركى.

كان فريق ليفربول الذى يضم النجم المصرى محمد صلاح الأفضل خلال أول 20 دقيقة من المباراة، من خلال فرض ضغط عالى على فريق تشيلسي، ليمنع خروج الكرة من نصف ملعب البلوز.

وحرم حارس تشيلسي كيبا، النجم المصرى محمد صلاح من تسجيل هدف ليفربول الأول فى الدقيقة 16 من زمن المباراة، بعدما تصدى لإنفراد النجم المصرى.   

يشارك نادي ليفربول في مباراة كأس السوبر الأوروبي بعدما توج بطلاً لمسابقة دوري ابطال اوروبا عقب فوزه على توتنهام بهدفين سجلهما النجم المصري محمد صلاح وأوريجي دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما بالعاصمة الإسبانية "مدريد" مطلع يونيو الماضي.

مباراة ليفربول وتشيلسي
مباراة ليفربول وتشيلسي

 

ويطمح الفرعون المصرى محمد صلاح، لحصد ثانى ألقابه مع الريدز، بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا، على حساب فريق توتنهام فى المباراة النهائية، بنتيجة 2 – 0.

وتعد هذه المرة الأولى في التاريخ، التي يجمع فيها كأس السوبر الأوروبي بين ناديين إنجليزيين، والمرة الثامنة التي تشهد فيها البطولة مواجهة بين فريقين من بلد واحد.

أما تشيلسي فحجز مقعده بعدما توج بطلاً لمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، بعد فوزه في المباراة النهائية على أرسنال بنتيجة 4 – 1، والتي جمعتهما بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان في مايو الماضي.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة