أكرم القصاص - علا الشافعي

مدافع ليفربول: السوبر الأوروبى انطلاقة الريدز لحصد الألقاب

الخميس، 15 أغسطس 2019 01:41 م
مدافع ليفربول: السوبر الأوروبى انطلاقة الريدز لحصد الألقاب فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى فيرجيل فان ديك مدافع نادى ليفربول الإنجليزى أن التتويج بلقب السوبر الأوروبى خطوة فى تطوير ليفربول لعادة التتويج بالألقاب.

وقال فيرجيل فان ديك، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "نأمل أن نواصل عادة الفوز بالبطولات. كانت مباراة صعبة، ولعب تشيلسى بشكل جيد، كانت مباراة من الرائع متابعتها، ونحن سعداء بتحقيق الانتصار".

وأضاف فان ديك "بدأنا المباراة بشكل جيد، ووضعنا المنافس تحت الضغط. فى بعض الأحيان كنا نفقد الكرة وتزداد المساحات بين خطوطنا ما تسبب فى زيادة خطورة المنافس، فى الشوط الثانى كنا جيدين للغاية".

وتابع مدافع ليفربول "لقد خرجنا وأظهرنا ما نريد أن نريه للجميع، الأمر يتعلق بالقليل من الحظ فى ركلات الترجيح، المدرب كان يطالبنا بالاحتفاظ بالكرة وأن نلعب وفق أسلوبنا مع تضييق المساحات بقدر الإمكان ووضع المنافس تحت الضغط دائما، كان الأمر صعباً عليهم في بعض الأحيان، وهناك لحظات كان المنافس يهاجمنا فيها، لكن هذا جزء من اللعبة".

وأشاد فيرجيل فان ديك بأداء الحارس الإسبانى أدريان قائلاً "أنا سعيد للغاية من أجله، من الجيد لحراس المرمى أن يتمكنوا من وضع بصماتهم في مثل تلك المباريات الكبيرة، أنا سعيد للغاية من أجله ومن أجل ليفربول".

وعاشت جماهير نادى ليفربول ليلة سعيدة بعدما توج "الريدز" بثانى ألقابه الأوروبية فى عام 2019 عقب تغلبه على تشيلسى بنتيجة 5 – 4 عبر ركلات الترجيح فى مباراة كأس السوبر الأوروبى التى جمعتهما بمدينة "إسطنبول" التركية.

فاز ليفربول بكأس السوبر الأوروبى بعد التعادل مع تشيلسى (2-2) ثم الفوز بركلات الترجيح (5-4) فى لقاء لم يسجل خلاله النجم المصرى محمد صلاح، لكنه سدد ركلة الترجيح الخامسة لفريقه بنجاح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة