مدرب برشلونة: نسعى للحفاظ على لقب الليجا ولن نخاطر بميسي أمام بلباو

الخميس، 15 أغسطس 2019 06:06 م
مدرب برشلونة: نسعى للحفاظ على لقب الليجا ولن نخاطر بميسي أمام بلباو فالفيردى مدرب برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث إرنستو فالفيردى مدرب برشلونة، فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء أتلتيك بلباو، فى افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني 2019 - 2020، والمقرر له فى التاسعة من مساء غدا السبت على ملعب "سان ماميس"، معقل الفريق الباسكى.   

أكد فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة على أن هدفه التتويج للموسم الثالث على التوالى بالدورى الإسبانى. 

وتحدث فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص، قائلا: "أعتقد أننا لعبنا ضد بلباو فى أول مباراة من الدورى سابقاً إنها مباراة معقدة نبدأ بها الليجا نريد الفوز بالدورى الثالث على التوالى".

فالفيردى فى المؤتمر الصحفى
فالفيردى فى المؤتمر الصحفى

 

وتابع فالفيردى قائلا:"تركيزى فقط على اللاعبين الموجودين لدى، أنا بعيد عن مسألة التوقيع مع نيمار، إنه لاعب فى سان جيرمان وسنرى ما سيحدث، أنا سعيد جدًا بالتشيكلة التى امتلكها حاليا، لا أعرف ما الذى سيحدث بعد ذلك ".

وواصل المدرب الإسبانى قائلا :"من الطبيعى أنه عندما نبدأ الموسم يبقى السوق مفتوحًا، إنه أمر طبيعى بالنسبة إلى الآن هناك خمسة عشر يوما مع نهاية السوق الصيفية، لن أتنفس بسهولة حتى 31 أغسطس".

وأردف فالفيردى قائلا:"أنا سعيد جدًا باللاعبين الذين لدى ولا يجب أن أتحدث عن لاعبين من الفرق الأخرى، ما أريده هو الوصول إلى الأول من مايو ولدينا 4 القاب، اثنين نُنافس عليها واثنين مضمونة، الفوز بالدورى فى أبريل كما فعلنا، أمر صعب للغاية والشيء المعقد هو الاستمرار فى الفوز وتحسين الأشياء لن نخاطر بـ مشاركة ميسى حتى يتعافى بشكل كامل".

جدير بالذكر أن برشلونة هو حامل لقب الليجا فى أخر موسمين، بينما يمتلك ريال مدريد الرقم القياسي فى التتويج باللقب برصيد 33 مرة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة