أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الاخبار العالمية والعربية حتى منتصف النهار.. ترامب يسعى لشراء أكبر جزيرة فى العالم.. الناقلة الإيرانية "جريس 1" تستعد للمغادرة بعد قرار جبل طارق الإفراج عنها.. الجيش السورى يستعيد قريتين فى إدلب

الجمعة، 16 أغسطس 2019 12:57 م
باختصار.. أهم الاخبار العالمية والعربية حتى منتصف النهار.. ترامب يسعى لشراء أكبر جزيرة فى العالم.. الناقلة الإيرانية "جريس 1" تستعد للمغادرة بعد قرار جبل طارق الإفراج عنها.. الجيش السورى يستعيد قريتين فى إدلب باكستان
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

ترامب يسعى لشراء أكبر جزيرة فى العالم.. تعرف على التفاصيل

ذكرت تقارير، أن دونالد ترامب الرئيس الامريكى الحالى، أبدى اهتمامه بشراء جزيرة جرينلاند، التى تعد أكبر جزيرة فى العالم من الدنمارك، لكن كوبنهاجن لم تفكر بالأمر بعد.

جرين لاند
جرين لاند

 

الناقلة الإيرانية "جريس 1" تستعد للمغادرة بعد قرار جبل طارق الإفراج عنها

ذكر تلفزيون إيران الرسمى، اليوم الجمعة، أن ناقلة النفط الإيرانية "جريس 1"، يجرى رفع علم جديد عليها وإعدادها للإبحار إلى البحر المتوسط، وذلك بعد أن قررت جبل طارق الإفراج عنها.

 

رئيس إندونيسيا يقترح رسميا نقل العاصمة لجزيرة بورنيو

اقترح الرئيس الإندونيسى جوكو ويدودو، اليوم الجمعة، على البرلمان رسميا نقل العاصمة من جاكرتا الواقعة على جزيرة جاوة المزدحمة إلى كاليمانتان على جزيرة بورنيو.

 

اعتقال 26 شخصا فى الصين لبيع الأسلحة النارية على الانترنت

قالت الشرطة المحلية فى مقاطعة خبى بشمال الصين، إنها ألقت القبض على 26 مشتبها بهم، ضمن حملة على بيع الأسلحة النارية على شبكة الانترنت.

 

دول أوروبية مستعدة لاستقبال المهاجرين العالقين فى المتوسط ..تعرف عليها

أعلنت 6 دول من الاتحاد الأوروبي، استعدادها لاستقبال بعض المهاجرين الـ 147 العالقين على متن سفينة إنقاذ بالقرب من جزيرة لامبيدوسا الإيطالية، وفق ما أعلنت روما.

 

كوريا الشمالية تطلق مقذوفين سقطا فى البحر قبالة الساحل الشرقي

قالت هيئة الأركان المشتركة الكورية الجنوبية فى بيان إن كوريا الشمالية أطلقت مقذوفين سقطا فى البحر قبالة ساحلها الشرقى صباح اليوم الجمعة.

 

ترامب: على الرئيس الصينى التحدث إلى المحتجين فى هونج كونج

أعرب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، عن أمله فى أن يتم حل المشكلة فى هونج كونج بشكل سريع وأن لديه ثقة كبيرة فى الرئيس الصينى شى جين بينج فى هذا الصدد.

 

الصين: مكافحة الإرهاب والتطرف مسؤولية مشتركة للمجتمع الدولى

أكدت الصين، اليوم الجمعة، أن الإرهاب والتطرف عدوان مشتركان للبشرية، وأن مكافحة الإرهاب والتطرف تعتبر مسؤولية مشتركة للمجتمع الدولى.

 

باكستان تعلن مقتل أحد جنودها بنيران هندية فى كشمير

أعلن الجيش الباكستانى، اليوم الجمعة، مقتل أحد جنوده بنيران القوات الهندية فى إقليم كشمير المتنازع عليه بين البلدين.

 

الجيش السورى يستعيد قريتين جديدتين فى إدلب

يواصل الجيش السورى استعادة السيطرة على المزيد من القرى فى ريف إدلب الجنوبى، مع استمرار المعارك مع مسلحى تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابى.

 

الجيش اليمنى يدمر آلية عسكرية محملة بالمرتزقة فى جبهة ناطع بالبيضاء

استهدفت وحدة الهندسة العسكرية بالجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، آلية عسكرية محملة بمرتزقة العدوان فى جبهة ناطع بمحافظة البيضاء.

 

طقس الخليج.. توقعات بسقوط امطار فى السعودية و ضباب فى الامارات

يشهد طقس دول الخليج العربى، اليوم الجمعة، تنوعا بين توقع هطول أمطار فى السعودية، وارتفاع درجات الحرارة فى البحرين، وتوقعات بأن يكون الطقس رطبا غربا ويحتمل تشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحا، يصبح صحوا إلى غائم جزئيا خاصة شرقا وجنوبا فى الإمارات.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة