أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. انقطاع مياه الشرب عن أولاد صقر بالشرقية.. وانتشار القمامة بالوراق.. أهالى مساكن أبناء الجيزة فى أكتوبر: اللصوص سرقوا كل حاجة.. وقارىء يستغيث من توقف البطاقة التموينية دون أسباب

الجمعة، 16 أغسطس 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. انقطاع مياه الشرب عن أولاد صقر بالشرقية.. وانتشار القمامة بالوراق.. أهالى مساكن أبناء الجيزة فى أكتوبر: اللصوص سرقوا كل حاجة.. وقارىء يستغيث من توقف البطاقة التموينية دون أسباب دفتر أحوال المواطن
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين، والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة انقطاع مياه الشرب أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

انقطاع مياه الشرب عن مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية بصفة متكررة

أرسل القارئ ياسر الأحمدى يشكو الى صحافة المواطن باليوم السابع من انقطاع مياه الشرب بقرى مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية .

وقال القارئ فى رسالته:  نعانى نحن أهالى مركز أولاد صقر محافظة الشرقية من انقطاع مياه الشرب بصفة مستديمة وتم إرسال العديد من الشكاوى لشركة المياه وللحى ولكن دون جدوى

WhatsApp Image 2019-06-16 at 12.40.08 AM
 
انقطاع مياه الشرب

قارئ يشكو من توقف البطاقة التموينية دون أسباب

أرسل القارئ عوض محمد يشكو الى صحافة المواطن باليوم السابع من توقف بطاقة الدعم القومى دون أسباب قانونية.

وقال القارئ فى رسالته: فوجئت عند صرف التموين الخاص بى بأسرتى المكونة من أربعة أفراد بتوقف البطاقة التموينية دون أى اسباب قانونية أو إنذار سابق مطالبا باعادة الصرف مرة أخرى نظرا للظروف المادية الصعبة موضحا أن هذه البطاقة ترفع العبء عن كاهلة بشكل بحد من وطأة المصاريف.

102015302114583881361359958
بطاقة تموينية

قارئ يشكو من انتشار القمامة بشارع عبد المنعم رياض بالوراق

أرسل القارئ محمد فتحى الهوارى  يشكو الى صحافة المواطن باليوم السابع من تراكم القمامة أمام شارع عبد المنعم رياض بالوراق .

وقال القارئ فى رسالته: نتجه بهذه الشكوى لمحافظة الجيزة ولحى الوراق بعد مانفذ صبرنا من انتشار القمامة و النبيشة بمنطقة شارع عبد المنعم رياض والمناطق المجاورة وتقدمنا بشكوى للحى ولشركة النظافة ولكن لا يوجد رد حتى الآن، مطالبا بضرورة رفع هذه المخلفات حفاظا على صحة الأهالى بالمنطقة.

6o7o
 
القمامة بالمنطقة

أهالى مساكن أبناء الجيزة فى أكتوبر يستغيثون: اللصوص سرقوا كل حاجة

أرسل القارئ "يوسف هاشم" المقيم فى مساكن أبناء الجيزة بمدينة 6 أكتوبر شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص سرقة المنازل هناك وتحويل المنطقة إلى مساكن مهجورة.

وناشد القارئ قائلا: "تم تسليم الشقق فى مساكن أبناء الجيزة بمدينة 6 أكتوبر كامل بشبابيك ألوميتال وأبواب خشبية وعداد كهربائى وكل شىء، ولكن حاليا تمت سرقة كل حاجة فيها". 

وأضاف: "لم يتوقف الأمر عند السرقة فقط ولكن هناك انقطاع للمياه فى المنازل والكهرباء والمياه الصرف الصحى تغطى المناطق بين العمارات والقمامة وسيارات القمامة بين العمارات، وتم تحرير فى قسم ثالث 6 أكتوبر 1500 محضر.

وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لحل المشكلة وإعادة الشقق لأصحابها بعد استيلاء البلطجية عليها وسرقتها.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة