أكرم القصاص - علا الشافعي

ديلى ميل تكشف موقف الثنائى المصرى من المشاركة مع أستون فيلا ضد بورنموث

الجمعة، 16 أغسطس 2019 03:22 م
ديلى ميل تكشف موقف الثنائى المصرى من المشاركة مع أستون فيلا ضد بورنموث محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية عن موقف الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى من المشاركة فى مباراة أستون فيلا وبورنموث المحدد لها غداً السبت بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ووفقاً للصحيفة فإن الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى سيتواجد فى التشكيلة الأساسية لفريق أستون فيلا أمام بورنموث غداً.

التشكيل المتوقع لمباراة أستون فيلا ضد بورنموث
التشكيل المتوقع لمباراة أستون فيلا ضد بورنموث

كان تريزيجيه قدم عرضاً رائعاً فى ظهوره الرسمى الأول مع أستون فيلا أمام توتنهام فى المباراة التى جمعتهما بملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الأولى التى انتهت بخسارة أستون فيلا بنتيجة 1 – 3.

وقال ديان سميث المدير الفنى لنادى أستون فيلا "أنا سعيد للغاية بالظهور الأول لتريزيجيه خاصة على الصعيد الدفاعى لأنه تمكن من أداء مستوى طيب فى إيقاف خطورة توتنهام، ربما كان بإمكان تريزيجيه من يقدم الأفضل على المستوى الهجومى، خاصة إذا استطاع أن يسجل الهدف الثانى الذى كان سيقتل المباراة".

وفى السياق ذاته، نشرت صحيفة "برمنجهام ميل"، أبرز صحيفة تصدر فى مدينة "برمنجهام" مقر أستون فيلا، تقييمًا لأداء لاعبى الفريق، وأشادت بنجم المنتخب الوطنى الذى حصل على 7.5 / 10 وتم اختياره ثانى أفضل لاعب فى الفريق بعد ماكجين صاحب هدف الفيلانز الوحيد الذى حصل على 8 / 10.

وقالت الصحيفة عن محمود تريزيجيه "توهج فى الشوط الأول، وكان أخطر لاعبى أستون فيلا، وبدا مميزًا للغاية".

وأضافت الصحيفة "نجح فى تخطى دانى روز مدافع توتنهام عدة مرات وشكل جبهة مميزة مع المحمدى على الجانب الأيمن، استبداله فى الشوط الثانى كان مخيبًا للآمال"، واختتمت حديثها عن تريزيجيه قائلة، "بداية مشجعة للمصرى، وأستون فيلا لديه لاعب مميز هنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة